رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

2 أغسطس.. زياد برجي يفتتح مهرجان ليالي قلعة دمشق

نشر
الأمصار

يواصل مهرجان ليالي قلعة دمشق وضع الاستعدادات والتحضيرات النهائية لإنطلاق فعالياته 2 أغسطس المقبل بمدينة دمشق السورية، ويفتتح المهرجان كل من الفنان زياد برجي ومحمد المجذوب.

 

وطرح المطرب اللبناني زياد برجى، مؤخرًا، أحدث اغنياته بعنوان "أنا لمين"، من كلمات أحمد ماضى وتوزيع طارق توكل، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب من إخراج جان كلود ديب.

 

وأكد المطرب اللبناني زياد برجى أن حلمه تحقق بالغناء على مسرح دار الأوبرا المصرية فى مهرجان الموسيقى العربية ومشاركته مع نجوم كبار، وأضاف خلال لقائه في برنامج لايت شو الذى يذاع على قناة الحياة، "غنائى في مصر محطة مهمة في مشوارى، وأوجه الشكر لكل القائمين على مهرجان الموسيقى وفرقتى الموسيقية"، مشيرا أن أغنيته "شو حلو" حققت نجاحا كبيرا ودخلت قلوب كل المصريين.

 

اقرأ أيضًا..

أغنية Come Baby Come تتخطى الـ 30 مليون مشاهدة


احتفى الفنان المصري محمد رمضان بحصد أغنيته الجديدة Come baby come من فيلم هارلي أكثر من 30 مليون مشاهدة حتى الآن، متصدرة تريندات اليويتوب حول العالم.

أغنية محمد رمضان Come Baby come
وجاءت الكلمات كالتالي: 
شيلت اللعبة معايا الشفرة
أنا ما عاشرش الناس الصفراء
الأعلى أجرًا في القارة
باسبوري ما فاضلش فيه صفحة

ومن جانب اخر، أطلقت شركة العدل جروب البرومو الرسمي لفيلم "ع الزيرو" بطولة النجم محمد رمضان استعدادا لعرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

وظهر محمد رمضان في البرومو بلوك مختلف عن الذي يظهر به في المعتاد، وتضمن العديد من مشاهد الأكشن.

فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.

فيما أعلن الفنان المصري حسن الرداد، عن بدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “بلومنوندو”، وكتب من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل ااجتماعي فيس بوك: "أول يوم تصوير فيلم  الكوميديا #بلومنوندو صيف ٢٠٢٣".

تدور أحداث فيلم “بلومندو” في إطار كوميدي اجتماعي والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

وكان قد بدأ الفنان حسن الرداد التحضير لبطولة فيلمين سينمائيين دفعة واحدة، حيث عقد عدة اجتماعات مع المنتج أحمد السبكي والمنتج سامر المحضر للوقوف علي بعض التفاصيل الخاصة بهذين العملين الذي كان من بينهما فيلم بلومنوندو.

أما الفيلم الثاني فهو يحمل اسم “ طه الغريب” والمأخوذ من رواية الروائي الشاب محمد صادق والتي تحمل نفس الاسم، وتدور احداثها في إطار رومانسي اجتماعي حول شخصية طه، ذلك الشاب الذي يعمل في مجال الموسيقي ويعيش على ذكرى حب قديم لكنه يلتقي بفتاة تحاول ان تخرجه من تلك التجربة وتعوه عن قصته القديمة