رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكوري الجنوبي لي كانج إن يقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

اقترب الكوري الجنوبي لي كانج إن، لاعب وسط فريق ريال مايوركا الإسباني من الانتقال لصفوف نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولعب لي كانج إن 39 مباراة بقميص فريق مايوركا خلال الموسم المنقضي، وسجل 6 أهداف وصنع 7 لزملائه في الفريق.

وذكر فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والمختص بالانتقالات، أن لي كانج إن وصل إلى مدينة باريس اليوم لإكمال صفقة انتقاله لصفوف النادي الباريسي، مشيرًا إلى أن اللاعب اجتاز بالفعل الفحص الطبي.

وأكد رومانو أن كانج إن سيوقع على عقود انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان خلال الأسبوع المقبل قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة.

لي كانج إن بدأ مسيرته ضمن ناشئي نادي إنكون الياباني، وتدرج في المراحل العمرية قبل التصعيد للفريق الأول في يناير 2011، ثم انتقل لنادي فالنسيا للشباب وتدرج في مراحله العمرية ثم صعد للفريق الأول في شتاء 2019، ثم رحل عن النادي لفريق مايوركا في صيف 2021.

في سياق متصل، أحدث المهاجم الفرنسي كيليان مبابي ، نجم باريس سان جيرمان، أزمة كبرى داخل غرفة ملابس نادى العاصمة الفرنسية، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة ضد النادي.

وقال مبابي فى تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب"، إن اللعب فى باريس سان جيرمان لا يساعدك كثيرًا لأنه فريق منقسم، ولا يساعده فى تسليط الضوء على أدائه الفردي". 

وقالت صحيفة "ليكيب"الفرنسية، إن اثنين من صفقات باريس سان جيرمان نقلوا إلى ناصر الخليفي رئيس النادي بأنما قاله مبابي إهانة للنادي الفرنسي، وهو ما أثار أزمة داخل غرفة الملابس. 

من جانب آخر، فجرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية مفاجأة مدوية بشأن مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية رحيله خلال الصيف. 

وكشفت الصحيفة عن البوستر الخاص بإعلان مباراة باريس سان جيرمان والنصر السعودي الودية، ولم يتواجد فيه النجم الفرنسي كيليان مبابي، وهو ما يثير الشكوك حول بقاء اللاعب مع نادى العاصمة الفرنسية الموسم المقبل.

وتواجد فى الإعلان الترويجي للمباراة الودية الأولي لباريس سان جيرمان كل من نيمار دا سيلفا وأشرف حكيمي، و ماركينيوس وماركو فيراتي وكيمبيمبي، ويترأس نجوم النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو والحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.