رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. وزير الإنتاج الحربي يتابع منظومة الرد على الشكاوى بالوزارة

نشر
المهندس محمد صلاح
المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي

أكد المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي في مصر على حرصه للمتابعة الدورية لموقف منظومة الشكاوى بالوزارة بهدف التأكد من التواصل الدائم مع المواطنين والعاملين وتحقيق الإستجابة الفورية لشكواهم والعمل على الرد عليها فى أسرع وقت ممكن وفقًا للقوانين واللوائح والإشتراطات المُنظمة، جاء ذلك في ضوء تلقّي الوزير لتقرير من المختصين بالوزارة حول الموقف التنفيذي لمنظومة الشكاوى بالإنتاج الحربي.

وقال وزير الدولة للإنتاج الحربي إنه يتم تلقي الشكاوى من خلال منظومة الشكاوى بالوزارة وصفحة الوزارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ومنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء، لافتًا إلى أنه بمجرد ورود الشكوى يتم توجيهها للقطاعات المختصة لسرعة فحصها والعمل على وضع الاستجابات والردود الأنسب طبقًا لطبيعة كل شكوى.

واستعرض الوزير إنجازات وزارته خلال العام الماضي والتي قامت بالرد على 1258 شكوى بنسبة 100% من الشكاوى الواردة للوزارة مما يعكس نسب إنجاز واستجابات مميزة كمًا ونوعًا كما يعكس حرص وزارة الإنتاج الحربي على التماشي مع سعي الحكومة للارتقاء بمستوى الخدمات المُقدَّمة للمواطنين ومحاصرة أوجه الخلل على مختلف المستويات الإدارية والتغلب عليها من خلال فحص الشكاوى الواردة المختلفة ومعالجتها.

وصرح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر أن الوزير وجّه بقيام المختصين بالوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي بسرعة رفع التقارير الخاصة بمنظومة الشكاوى وإتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع الشكاوى أولا بأول.

أخبار أخرى…

سعر الدولار في مصر اليوم 8 يوليو 2023

استقر سعر الدولار اليوم السبت 8 يوليو 2023 في مصر أمام الجنيه المصري، على مستوى شركات الصرافة والشاشات الرقمية للبنوك العاملة داخل السوق المصرية بدون أي تغيير ومنذ أكثر من شهرين.

سعر الدولار في مصر اليوم

استقر سعر الدولار في البنك المركزي المصري على مستوياته السابقة عند 30.84 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في البنوك العاملة في السوق المصرية مستوى 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع في بنك القاهرة.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي

سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري (أكبر بنك حكومي) 30.75 جنيه للشراء و30.85 جنيه للبيع.