رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح فيلم "مستر إكس" في سينمات الخليج والدول العربية 20 يوليو

نشر
الأمصار

قرر صناع فيلم "مستر إكس" بطولة النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد، طرحه في السينمات بالوطن العربي ودول الخليج، بدءاً من يوم 20 يوليو الجاري.

وحصد فيلم "مستر إكس" في السينمات المصرية الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 12 مليونا و847 ألفا و304 جنيهات.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

أحداث الفيلم

 وتدور أحداثه حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

وتعتمد أحداث فيلم مستر إكس على ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامي، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدى عبد الغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي والأول على مستوى السينما، اذ قدما الثنائي مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

أفلام موسم عيد الأضحى 2023

يذكر أن موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 يشهد منافسة 4 أفلام على شباك التذاكر وهى "بيت الروبي"، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن توتا وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوي، و"تاج" بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وعمرو عبد الجليل وساندى وإخراج سارة وفيق، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور وإخراج أحمد عبد الوهاب.

أخبار أخرى..

بهاء سلطان يحيي حفلاً غنائيًا في مدينة العلمين.. 13 يوليو

يحيى النجم بهاء سلطان حفلاً غنائيًا في إحدى القرى السياحية بمدينة العلمين الجديدة يوم 13 يوليو الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في موسم الصيف، ويقدم بهاء مجموعة مميزة من اغانية منها "يا ترى، احلف والواد قلبة بيوجه، تعالى ادلعك".

وطرح الفنان بهاء سلطان، مؤخرًا، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "كدابة" من كلمات نصر محروس، وألحان حسين محمود، وتوزيع موسيقى أمير محروس.

كما طرح الفنان بهاء سلطان، مؤخرًا، أغنية بعنوان "البيت وحش" على "يوتيوب"، وهى ضمن أغنيات فيلم "جروب الماميز" بطولة روبى ويسرا اللوزى، والأغنية من كلمات أحمد المالكى وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمرو.

وكان النجم بهاء سلطان قد طرح عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "ندر عليا"، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "قلب أسود" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع جلال حمداوى.

وطرح الفنان بهاء سلطان أيضا الأغنية الدعائية لفيلم "المطاريد" وتحمل اسم "براحة يا شيخة" والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق.