رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الصفاقسي التونسي يستضيف الهلال السوداني في البطولة العربية

نشر
الأمصار

يستضيف فريق الصفاقسي التونسي، بقيادة المدرب المصري حسام البدري، نظيره الهلال السوداني في تمام الواحدة صباحا في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية على ملعب الطيب المهيري.

وينضم المتأهل من تلك المواجهة للمجموعة الأولى التى تضم الترجى التونسى والاتحاد السعودى والشرطة العراقى.
وفي مباراة الذهاب تغلب الهلال السوداني على نظيره فريق الصفاقسي التونسي، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "الأولمبي حمادي العقربي" برادس، فى ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية"

ويسعي الصفاقسي إلي الفوز في مباراة الإياب بين الفريقين، لضمان التأهل إلى مجموعات البطولة العربية في الفرصة الأخيرة للمدرب المصري حسام البدري للحاق بالمسابقة العربية. 

وتأهل فريق الصفاقسي التونسي، بقيادة المدرب المصري حسام البدري، إلى الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية"، بعد تعادله مع قطر القطري 1-1، بمجموع المباراتين، بينما تخطى الهلال السوداني، عقبة المنامة البحريني، في التصفيات الأولى من البطولة.

ورصد الاتحاد العربي لكرة القدم جوائز ضخمة للبطولة هذا العام تقدر بـ 10 ملايين دولار أمريكي، الفريق الفائز باللقب سوف يحصل على مبلغ 6 مليون دولار كاملة، وهي الجائزة الأعلى في كافة المسابقات، والوصيف سوف يحصل على 2.5 مليون دولار، والخروج من كل دور له مبلغ مختلف.

وكشفت تقارير صحفية فى وقت سابق أن حسام البدرى أرجأ فكرة الرحيل عن الفريق لحين انتهاء مباراتى الهلال السوداني فى منافسات البطولة العربية للأندية.

كان حسام البدري قد عبر عن غضبه تجاه إدارة النادي بعد قبولها مواجهة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية لكأس العرب للأندية، رغم نهاية المهلة التي منحها الاتحاد العربي للفريق السوداني

وأعلن البدرى أنه يدرس الرحيل عن الفريق بعد مواجهة الاتحاد المنستيرى في الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج ضمن فعاليات الدورى التونسى الممتاز.


 

تريزيجيه: لا توجد مفاوضات مع الأهلي المصري

كشف محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركى ومنتخب مصر، عن حقيقة عودته إلى النادى الأهلى فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وقال تريزيجيه عبر برنامج "ملعب أون تايم": "ذكرياتى جميلة وعمرى ما أنسى أى يوم فى الأهلي ولا فضلهم على، أنا فى النادى بتاعى ومفيش حاجة، أنا سعيد فى فريقى وعقدى معهم 3 سنوات لست لاعبا حرا، وعندما أقرر العودة سأتحدث مع الأهلى ومش هرجع غير لو هفيد الأهلى وأحصد بطولات، وأتمنى أنهى حياتى فى الأهلى، والأهلى محترف لا يتفاوض مع لاعب عقده ممتد مع ناديه، وأنصح إمام عاشور أن يكمل مسيرته فى أوروبا".