رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية جديدة تجمع بين رامي صبري والملحن عمرو الشاذلي

نشر
الأمصار

نشر الملحن عمرو الشاذلي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعه بالفنان رامي صبري ، و الموزع عمرو الخضري ، والمؤلف عمرو المصري .

وعلق علي هذه الصورة قائلاً :"العمروات المرة دي متجمعين بيعملوا إيه ، استنونا مع الفنان الكبير رامي صبري ، والفات تقيل والجاي أتقل إن شاء الله ".

وشارك الملحن عمرو الشاذلي في العديد من الأغاني لمغنين كبار مثل شيرين عبد الوهاب و نانسي عجرم و فضل شاكر و تامر عاشور.

ومن أشهر أغانيه التي جمعته بالفنان تامر عاشور كانت أغنية "خليني في حضنك " ، وكانت من ألبوم "تيجي نتراهن" ، كلمات حسام سعيد ،و توزيع أدهم دهيمه و إلهامي دهيمه .

و من ضمن مشاركته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب كان أغنية "خاصمت النوم" ، تابع لألبومها الأخير وكلمات عمرو المصري ، و توزيع عمرو الخضري.

أخبار أخرى..

تامر حسني إلى «بيروت» 8 يوليو الجاري لتنظيم حفل غنائي

نشر منظم الحفلات ياسر الحريري، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام البوستر الدعائي لحفلة الفنان تامر حسني الجديدة.

يظهر تامر حسني في فيلم " تاج " بشخصية بطل خارق "سوبر هيرو" الذي يتمتع بقوة خارقة، ويعيش قصة حب مع الفنانة دينا الشربيني، وتدور أحداثه حول حياة التوأم تاج وهارون، إذ يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما ، ويشارك في بطولة الفيلم هالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد بدير، ومحمد أبو داوود، وسمر محمد متولي، وساندي وأحمد عبد العزيز، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

أوضحت  شركة اورينت وهى الشركة الموزعة للأفلام العربية فى جميع أنحاء العالم عن حصيلة إيرادات النجم المصرى تامر حسنى بفيلمه الجديد "تاج" من إنتاج سينيرچى، أن هناك عند بعض الجماهير مزج بين الإيراد المحلى والدولى فهناك تضارب كبير فى الإيرادات المذكورة فى الصحافه يجب توضيحها.

وكشفت الشركة، أن الفنان تامرحسنى هو النجم الأغلى بيعا فى تاريخ السينما، وأن أفلامه يتم بيعها لأمريكا وكندا و فرنسا ولندن بخلاف الوطن، العربى ويحقق إيرادات ضخمة تصل إلى الأعلى على الإطلاق فى كل بلد بالنسبة للأفلام العربية.