رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيكرينيار يبدي سعادته بالانتقال إلى باريس سان جيرمان

نشر
ميلان سيكرينيار
ميلان سيكرينيار

أبدى ميلان سيكرينيار مدافع نادي باريس سان جيرمان الجديد، سعادته بالانضمام إلى النادي الباريسي، متحدثًا عن وصوله إلى باريس والتحديات الجديدة التي تنتظره في  فريق العاصمة الفرنسية.

باريس سان جيرمان يخطف مدافع الإنتر 

وأعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم عن التعاقد مع ميلان سيكرينيار لمدة خمسة مواسم قادمة حيث يبقي المدافع السلوفاكي بذلك مع النادي حتى 30 يونيو 2028.

ميلان سيكرينيار 

وقال سيكرينيار في تصريحات لموقع فريقه باريس سان جيرمان: "أشعر بسعادة كبيرة ، أشعر أنني بحالة جيدة تمامًا وأنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من هذا النادي اليومباريس سان جيرمان هو أحد أفضل الأندية في العالم ، ولديه لاعبون من الطراز العالمي وأنصار رائعون".

وأضاف : "الأشهر القليلة الماضية لم تكن سهلة بالنسبة لي ، لقد أصبت وأعاني من مشكلة في الظهرلكن اليوم أصبح كل شيء أفضل ، أشعر أنني بحالة جيدة تمامًالقد لعبت مباراتين مع المنتخب الوطني السلوفاكي ، لذا فأنا مستعدبعد التعافي من إصابتي، لم أتوقف عن التدريب أبدًا ، لذلك أنا 100٪ ، وربما أكثر".

 وواصل أول لاعب سلوفاكي ينضم إلى باريس : " نعملقد رأيت ذلك ، إنه أمر رائع بالنسبة لي ، لم ألعب بعد أن دخلت تاريخ النادي بالفعلوالأكثر جدية ، لقد علمت ذلك عندما وقعت عقدي ، وكان مصدر فخر لي ، وبلدي وعائلتيأنا سعيد جدًا بهذا الأمر ، وهذه مجرد البداية".

وعن اختياره الانضمام إلى باريس سان جيرمان أكملى: "لقد كان اختيارًا بسيطًا بالنسبة ليعندما يريد فريق مثل باريس سان جيرمان التعاقد معك ، يتم الاختيار بسرعةعندما علمت أن لدي فرصة المجيء إلى هنا ، كنت سعيدًا جدًالقد شاهدت الكثير من مباريات باريس سان جيرمان ، وأعتقد أن الجميع في جميع أنحاء العالم يشاهدون مباريات باريس سان جيرمان ، والجميع يعلم أن هناك لاعبين رائعين هناأعلم أنه أحد أفضل الفرق في العالم ، تم الاختيار في ثانيةلا أطيق الانتظار لبدء العمل مع زملائي الجدد في الفريق ومقابلة الجميع في النادي.

وعن شعوره بالضغط قال : "نعم بالطبع ، هناك ضغط دائمًا عندما تنضم إلى نادٍ مثل باريس سان جيرمانأشعر بذلك قليلاً ، لكنني أشعر أنني جاهز ومستعد لأن أكون جزءًا من هذا النادي الكبير جدًالكني أحب الضغط ، فأنا مدافع لذلكدنحن نعرف كيف يبدو الأمر ، يجب أن تكون دائمًا على استعداد".

وأتم حديثه للجماهير: "نعم ، أخبرهم فقط أنني فخور جدًا بأن أكون جزءًا من عائلة باريس سان جيرمان الجميلة جدًا ،وأنني أيضًا أتطلع إلى لقائهمباريس ساحرة"