رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يجهز للموسم الجديد بخوض وديات قوية

نشر
برشلونة
برشلونة

يجهز فريق برشلونة بقيادة مديره الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، لإقامة معسكر الصيف خلال جولته الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد 2024.

 وديات برشلونة استعدادًا للموسم الجديد 

ويستعد برشلونة لخوض 4 مباريات ودية خلال الفترة  القادمة من 19 يوليو إلى 1 أغسطس أمام فرق يوفنتوس، وآرسنال، وريال مدريد، وأخيرًا ميلان.

 

برشلونة 

ويبدأ برشلونة فترة إعداده للموسم الجديد 2023/2024 يوم 10 يوليو الجاري وسيسافر بعدها بأسبوع إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض أول مباراة ودية.

 

ويستهل برشلونة ودياته ضد يوفنتوس يوم السبت 22 يوليو في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة فيسان فرانسيسكو.

 مواعيد مباريات برشلونة الودية 

وفي المباراة الثانية يلعب برشلونة ضد آرسنال يوم الخميس 27 يوليو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة في لوس أنجلوس.

 

أما المباراة الثالثة سيواجه خلالها برشلونة نظيره ريال مدريد في الكلاسيكو يوم السبت 29 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت "القاهرة" في تكساس.

ويختتم برشلونة ودياته ضد ميلان في لاس فيجاس والتي ستقام يوم الثلاثاء 1 أغسطس.

برشلونة يعلن التعاقد مع المدافع الإسباني إنيجيو مارتينيز

الأمصار

أعلن نادي برشلونة التعاقد مع المدافع الدولي الإسباني إنيجيو مارتينيز بصفته توقيعًا جديدًا بشكل رسمي.

وكان برشلونة قد توصل إلى اتفاق لمدة عامين قبل أشهر مع اللاعب الذي سينضم إلى البارسا في انتقال مجاني بعد نهاية عقده مع أتلتيك بيلباو.

وكان مارتينيز قد تواجد يوم أمس في النادي وتم إلتقاط صور له من أجل نشرها في الإعلان الرسمي عن التعاقد معه.

ويعتبر التعاقد مع اللاعب المخضرم إضافة مهمة للفريق الكاتالوني وخاصة لتعزيز دكة البدلاء.

في سياق متصل، كشف خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، عن حقوق الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي مع البارسا، بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان فى صيف 2021.
ميسي رحل عن برشلونة فى صيف 2021 وانضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين، ثم رحل نهاية موسم 2022-2023 بعد نهاية عقده والانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي. 

وقال لابورتا فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن حقوق ميسي لدي البلوجرانا، "ما ندين له أموال متأخرة اتفق عليها مع الإدارة السابقة والتى ينتج عنها أموال معلقة حتى 2025، ندفع له باستمرار". 
أخبار ليونيل ميسي
وتحدث رئيس برشلونة عن عملية انتقال ميسي للدوري الأمريكي وفشل عودته للبارسا قائًلا، "كان لدينا اتفاق مع الليجا بأن نوفر جزءا من مواردنا لتسجيل ميسي، وتم إدراج ذلك فى خطة الجدوى، وأبلغنا خورخي ميسي بذلك لكنه رد علينا بأن ميسي عانى من موسم صعب فى باريس وأنه يرغب باللعب فى ضغوطات أقل، وباللعب فى برشلونة كان سيستمر باللعب تحت الضغط وأنا أتفهم قراره".

 

وأنهي رئيس البارسا تصريحاته عن ميسي قائًلا، "علينا البدء بتحضير وداعية له ضمن إطار احتفالات النادي بالعام 125 لتأسيسه وبعودتنا لكامب نو، سيكون الأمر مثالياً". 

ليفربول يستعد لضم روميو لافيا بالميركاتو الصيفي 

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لتقديم عرضه الأول من أجل ضم روميو لافيا نجم وسط فريق ساوثهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن نادي ليفربول يجهز عرضه الأول لضم لافيا نجم وسط القديسين خلال هذا الصيف، كما أنه يسعى لإسراع المفاوضات مع ساوثهامبتون، لاسيما أن تشيلسي يصارع من جانب آخر على ضم اللاعب.

وأضافت الصحيفة، أن مسؤولي ساوثهامبتون يقيمون صفقة بيع البلجيكي روميو لافيا نجم وسط ساوثهامبتون بـ50 مليون إسترليني.