مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عمر العبداللات يفتتح حفلات مهرجان جرش بالأردن

نشر
عمر العبداللات
عمر العبداللات

استكمالاً للنجاحات الكبيرة التي يُحققها "صوت الأردن" الفنان عمر العبداللات، اختارت إدارة "مهرجان جرش للثقافة والفنون" في الأردن، العبداللات ليكون نجم افتتاح الحفلات الجماهيرية التي يقيمها المهرجان هذا العام على المسرح الجنوبي.

ونظرًا لجماهيريته الكبيرة، فضلاً عن كونه أكثر فنان عربي غنى في "مهرجان جرش"، سيحيي العبداللات حفل الخميس 27 يوليو منفرداً، بمرافقة فرقته الموسيقية الخاصة المكونة من خمسين عازفاً بقيادة المايسترو الدكتور جورج أسعد، إذ خصص المهرجان الليلة الافتتاحية بأكملها للعبداللات وجمهوره، فيما سيغني في الحفلات الأخرى فنانين اثنين في كل ليلة جماهيرية.

تقديم مجموعة من الأغنيات والمفاجآت:

وأعرب العبداللات عن سعادته لتجديد لقائه مع جمهور "مهرجان جرش" هذا العام، واعداً بليلة تاريخية يستحقها الجمهور الأردني وضيوف المملكة الحاضرين من مختلف أقطار الوطن العربي، مؤكداً أنه سيقدم مجموعة من الأغنيات والمفاجآت، التي سيجرى عليها بروفات مكثفة لتكون جاهزة بما يليق بالجمهور الذي يسعى دائماً لتقديم الأفضل من أجله.

عمر العبداللات

وقال العبداللات: "لست غريباً عن جرش المدينة والمهرجان، لكنني دائماً ما أستعد لأظهر بأفضل صورة، فالوقوف على مسرح جرش مسؤولية كبيرة، كون الجمهور الأردني ذواق للفن، وهو من ساهم في إبراز نجومية وشهرة وانتشار العديد من الفنانين العرب، الذين غنوا على مسرح جرش".

ويصل العبداللات إلى جرش، بعد أن حقق نجاحاً كبيراً في حفل "ليالي تبوك"، الذي أحياه في المملكة العربية السعودية مؤخراً، وعلى أصداء "الديو الغنائي" الذي جمعه بفنان العرب محمد عبده، احتفالاً بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله.

وفي سياق آخر، يحيي النجم اللبناني وائل كفوري، اليوم الأربعاء حفلاً غنائياً في قطر، ويقدم خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وطرح النجم اللبناني وائل كفوري أحدث أغنياته التي تحمل اسم "حالف عالحب" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات منير بو عساف ومن ألحان وتوزيع بلال الزين.

وأحيا المطرب اللبناني وائل كفوري عدة حفلات في جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أحيا حفله الأول في مدينة هيوستن بولاية تكساس، والثانى في مدينة لوس أنجلوس، والثالث في ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية، واختتم حفلاته هناك بحفل في مدينة كونيتيك.