رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصرية ميار شريف تعلق على خسارتها في ويمبلدون للتنس

نشر
الأمصار

تحدثت المصرية ميار شريف، عن مشاركتها في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، التي تعد ضمن بطولات الجراند سلام الكبرى.


وخسرت ميار أمس أمام الإسبانية ريبيكا ماساروفا بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة، لتودع البطولة من الدور الأول بعد مباراة قوية استمرت نحو ساعتين ونصف.

وقالت ميار، في تصريحات نشرت عبر صفحة ويمبلدون الرسمية على فيسبوك: "المشاركة في ويمبلدون لها طابع خاص، لعبت على عشب جيد، والمكان هنا رائع".

وأضافت: "شعور لا يوصف بعد مشاركتي الأولى في ويمبلدون، ومباراة أمس لم تكن سهلة، لكن اكتسبت منها خبرات ستعطيني ثقة أكبر في مشاركتي بالبطولات العشبية فيما بعد".

وعن التصميم الخاص بها الذي نشر أمس على صفحات ويمبلدون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علقت: "الرسمة كانت تحفة ورائعة.. شكرا لكل الداعمين لي، دعمهم أعطاني دفعة معنوية كبيرة وساعدني على الفوز بالمباريات".


الاتحاد الليبي للكرة الطائرة يستدعى 8 لاعبين 
وجهت لجنة المنتخبات العامة للاتحاد الليبي للكرة الطائرة، الدعوة إلى 8 لاعبين، للحاق بالتجمع المصغر للمنتخب في مصراتة.

ومن بين الأسماء المستدعاة، وائل المالطي المحترف في الدوري الصربي، إضافة إلى 7 لاعبين محليين وهم طارق أبو السعود وتوبان شاحوت ومحمد باباني وسوار الإسلام الشريف، وصلاح الدين عبد المالك، ومحمد العبيدي، وطارق أبو غرارة.

ويأتي هذا التجمع في إطار البرنامج التحضيري الشامل للمنتخب الليبي، وفق الخطة الموضوعة من الجهاز الفني، تأهبا للمشاركات الخارجية المقبلة.

وتغادر بعثة منتخب ليبيا للكرة الطائرة، اليوم الثلاثاء، إلى الجزائر، للمشاركة في دورة الألعاب العربية.

ساندرو تونالي يودع جمهور ميلان بعد الانتقال إلى نيوكاسل 


وجه ساندرو تونالي، نجم ميلان الإيطالي، رسالة وداع إلى ميلان وجماهيره بعد انضمامه رسميًا ظهر اليوم إلى فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي. وانضم ساندرو تونالي إلى نيوكاسل يونايتد لمدة 5 سنوات حتي يونيو 2028.

ونشر تونالي فيديو عن أفضل لحظاته مع ميلان على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وقال "اليوم أجد نفسي هنا مع مزيج من المشاعر في قلبي، كما تعلمون فلقد قررت الشروع في مغامرة جديدة وتحدي جديد". 

وأضاف، " أبدأ بتوجيه الشكر للنادي الذي رحب بي ومنحني الفرصة لأن أكون جزءًا من هذا النادي الاستثنائي، والذي كان وسيظل دائمًا منزلي بالنسبة لي، أشكر أولئك الذين تأكدوا من أنني ارتديت ألوان فريق قلبي وأولئك الذين تمكنوا من إدارة الموقف مع والمشاركة في الأسابيع القليلة الماضية، لقد تعلمت الكثير في هذه السنوات الثلاث ووجدت عائلة كرة قدم بين الأندية وزملائي والجهاز الفني ، الذين دعموني ووجهوني طوال فترتي معهم، شكراً لكم أنني تمكنت من التطور كلاعب كرة قدم وكرجل".