رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد الليبي لكرة الطائرة يستدعى 8 لاعبين للمنتخب

نشر
الأمصار

وجهت لجنة المنتخبات العامة للاتحاد الليبي للكرة الطائرة، الدعوة إلى 8 لاعبين، للحاق بالتجمع المصغر للمنتخب في مصراتة.

ومن بين الأسماء المستدعاة، وائل المالطي المحترف في الدوري الصربي، إضافة إلى 7 لاعبين محليين وهم طارق أبو السعود وتوبان شاحوت ومحمد باباني وسوار الإسلام الشريف، وصلاح الدين عبد المالك، ومحمد العبيدي، وطارق أبو غرارة.

ويأتي هذا التجمع في إطار البرنامج التحضيري الشامل للمنتخب الليبي، وفق الخطة الموضوعة من الجهاز الفني، تأهبا للمشاركات الخارجية المقبلة.

وتغادر بعثة منتخب ليبيا للكرة الطائرة، اليوم الثلاثاء، إلى الجزائر، للمشاركة في دورة الألعاب العربية.

ساندرو تونالي يودع جمهور ميلان بعد الانتقال إلى نيوكاسل 


وجه ساندرو تونالي، نجم ميلان الإيطالي، رسالة وداع إلى ميلان وجماهيره بعد انضمامه رسميًا ظهر اليوم إلى فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي. وانضم ساندرو تونالي إلى نيوكاسل يونايتد لمدة 5 سنوات حتي يونيو 2028.

ونشر تونالي فيديو عن أفضل لحظاته مع ميلان على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وقال "اليوم أجد نفسي هنا مع مزيج من المشاعر في قلبي، كما تعلمون فلقد قررت الشروع في مغامرة جديدة وتحدي جديد". 

وأضاف، " أبدأ بتوجيه الشكر للنادي الذي رحب بي ومنحني الفرصة لأن أكون جزءًا من هذا النادي الاستثنائي، والذي كان وسيظل دائمًا منزلي بالنسبة لي، أشكر أولئك الذين تأكدوا من أنني ارتديت ألوان فريق قلبي وأولئك الذين تمكنوا من إدارة الموقف مع والمشاركة في الأسابيع القليلة الماضية، لقد تعلمت الكثير في هذه السنوات الثلاث ووجدت عائلة كرة قدم بين الأندية وزملائي والجهاز الفني ، الذين دعموني ووجهوني طوال فترتي معهم، شكراً لكم أنني تمكنت من التطور كلاعب كرة قدم وكرجل". 

أكمل: "أتفهم أن هذا الوداع قد يثير مشاعر مختلطة ومن الطبيعي أن تترك جزءًا كبيرًا من قلبك ، لكن من المهم أن تتذكر أنه في كرة القدم ، كما في الحياة ، تكون التغييرات أحيانًا سببًا لنمو الجميع". 

واصل: "الآن أود أن اشكر المشجعين: أنتم، مثلي، تحملون ألوان الروسونيري في قلبكم، لن أنسى أبدًا صرخات الكورفاسود، الاسكوديتو التاسع عشر، كل اللحظات الرائعة التي تمت مشاركتها معًا وحب فريقنا ميلان". 

أنهي تونالي: " أتمنى لكم جميعًا، النادي والمشجعين، التوفيق في المستقبل، وأنا متأكد من أنكم ستستمرون بالقيام بأشياء رائعة معًا، عناق دافئ على أمل ألا يكون وداعًا بل إلى لقاء قريب".