رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي بالدوري المصري

نشر
الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعلن حمزة الجمل المدير الفني للنادي الإسماعيلي، قائمة فريقة التي تخوض مواجهة الأهلي، والمقرر لها في تمام الثامنة والنصف من مساء غدًا الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 18 لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

الإسماعيلي 

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي

وجاءت القائمة مكونة من:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، كوكو، عبد الله جمال

الدفاع: باهر المحمدى، محمد هاشم ،  محمد نصر، عصام صبحى، محمد دسوقى ، كريم عرفات .

الوسط: كريم الديب، عماد حمدى، أحمد محسن، محمد بيومى، أحمد مدبولى، محمد حسن، محمد بيومى، مروان حمدى، سيرجى أكا، عبد الرحمن مجدى

الهجوم: محمد الشامى، ياو أنور

 

واستبعد حمزة الجمل صالح جمعة ومحمد فوزى من القائمة .

 

ويدخل الإسماعيلي مواجهة الأهلي بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية بهدف الابتعاد عن مناطق صراع الهبوط التى يقبع فيها حاليًا الفريق.

ويمتلك الإسماعيلى 7 لاعبين مهددون بالإيقاف عن مواجهة الداخلية المصيرية حال حصولهم على إنذار أمام الأهلي، وهم كل من: باهر المحمدى، عصام صبحى، محمد نصر، محمد حسن، سيرجى أكا، محمود الشبراوى، محمد الشامى.

ويستعيد الإسماعيلي خدمات ظهيره الأيمن كريم عرفات أمام الأهلي، بعد غيابه في مباراة أسوان بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات بعدما حصل على الإنذار الثالث أمام طلائع الجيش.

 

ويحتل النادى الإسماعيلي المركز الثالث عشر فى جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 34 نقطة، حصدها بعد خوض 30 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 13 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 11 مباراة وسجل لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكهم 36 هدفا.


الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة القادمة أمام الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 18 بمنافسات بطولة الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران لشرح العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالاستعداد للمباريات القادمة.

وقاد ميشيل يانكون فقرات متنوعة لحراس الفريق، فيما خاض اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، ضمن فقرات برنامج الأحمال الذي يؤديه الجميع في ظل تلاحم المباريات بالفترة الجارية.

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات في الجيم للتخلص من الإجهاد، بينما قاد كولر تدريبات خططية وفنية لبقية اللاعبين بالملعب في إطار التحضير للمباراة القادمة.

ويتربع الفريق على صدارة بطولة الدوري برصيد 69 نقطة، بعد أن تعادل مع فيوتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد والمؤجل من الجولة رقم 24 ببطولة الدوري.

وتعادل فريق فيوتشر سلبيًا مع نظيره فريق الأهلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب السلام في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ليوقف فيوتشر سلسلة انتصارات الفريق الأحمر في مسابقة الدوري.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 69 في صدارة ترتيب الدوري من لعب 27 مباراة، بينما وصل فيوتشر للنقطة 58 في المركز الثالث بجدول الدوري من لعب 32 مباراة.

تشكيل الأهلي في المباراة

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع، ومروان عطية واليو ديانج وأحمد قندوسي في الوسط وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربافي الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمدالضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري.

فيما جاء تشكيل فيوتشر كالتالي، محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى، عمر كمال - باسم علي - على الفيل - طارق طه في الدفاع، مهند لاشين - غنام محمد - أحمد رفعت - ناصر ماهر - محمد فاروق في الوسط، أحمد عاطف فيالهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء: "هشام عادل، عبد الله ياسين، عمر السعيد، مصطفى البدري، محمود شعبان، محمد طارق،محمد عبد السلام، بابانوندي بيلو، رمضان محمد".