رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يواجه الصفاقسي التونسي بمباراة مرتقبة في كأس العرب للأندية

نشر
الهلال السعودي
الهلال السعودي

تقام اليوم مواجهة قوية ينتظرها جميع عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية تجمع بين نادي الهلال السعودي ومنافسه نادي الصفاقسي التونسي، وذلك خلال جولة الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية أو "كأس العرب للأندية" في مسماها الجديد، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر يوليو الجاري ، على ملعب الاولمبي حمادي العقربي بتونس.

موعد مباراة الهلال والصفاقسي

و تقام مباراة الهلال والصفاقسي خلال جولة الدور الثاني من بطولة كأس العرب للأندية مساء اليوم الثلاثاء في تمامالساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيقالإنتصار والحصول علي نتيجة إيجابية.

الهلال السعودي 

موعد مباراة الهلال والصفاقسي

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة الهلال والصفاقسي خلال جولة الدور الثاني من بطولة كأس الملك سليمان للأندية مساء اليوم في تمام الساعة:- 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

الصفاقسي التونسي

ومن الجدير بالذكر، أن هذه البطولة تضم العديد من الأندية القوية مثل الزمالك المصري، والترجي الرياضي التونسي، والنصر السعودي، والوداد المغربي، إضافةً إلى السد القطري.

يتأهل من الدور الأول 6 أندية ، يُضاف إليها 10 أندية تتأهل بشكل مباشر، وهي أبطال الدوريات العربية وتضم أنديةالوداد المغربي والترجي التونسي الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي والسد القطري والشرطةالعراقي، إلى جانب نادي الرجاء المغربي بطل النسخة السابقة مع وصيفه الاتحاد السعودي، ونادي النصر السعودي.

موعد انطلاق البطولة العربية

ومن المقرر أن يُقام دور المجموعات التي ستقام في السعودية، في الفترة من 20 يوليو إلى 5 أغسطس.