رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار العملات في السودان الثلاثاء 4 يوليو 2023

نشر
الأمصار

حافظت أسعار العملات الأجنبية على مستوياتها السابقة مقابل الجنيه السوداني اليوم الثلاثاء، مع اتخاذ إجراءات جديد لمنع تهريب العملات.

أسعار العملات في السودان اليوم

استقرت اليوم العملات مقابل الجنيه السوداني، وفقا بيانات بنك الخرطوم الذي يعلن بيانات الأسعار بتحديث يومي الآن في ظل توتر الأوضاع هناك.

سعر الدولار في السودان
استقر سعر الدولار اليوم في السودان وفقا لشاشة بنك الخرطوم عند 570.9 جنيه سوداني

سعر صرف الدولار في السودان اليوم
وبقي سعر صرف الدولار الأمريكي في تعاملات السوق غير الرسمية (السوداء) عند تعاملات الأمس ليسجل 580 جنيها، بحسب وسائل إعلام محلية.

سعر اليورو اليوم في السودان
واستقرت العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الجمعة ، لدي البنك المركزي عند 617.93 جنيه وفقا لآخر تحديث، فيما استقر سعره في بنك الخرطوم عند 599.65 جنيه سوداني.

سعر اليورو في السوق السوداء في السودان
ووصل سعر اليورو في السوق السوداء في السودان إلى 630 جنيها سودانيا.

أسعار العملات العربية اليوم في السودان
استقرت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني في السوق الرسمية أو السوق السوداء.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني
واستقر سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان عند مستوى 154 جنيها، فيما استقر سعره الرسمي في بنك الخرطوم عند 148.6 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني
وبقي سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني رسمياً عند 155.4 جنيه وفقاً لبيانات بنك الخرطوم، بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء عند 158 جنيها سودانيا.

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري
سجل سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري 19.47 جنيه، وذلك وفق السوق السوداء في السودان ، في ظل توتر الأوضاع الاقتصادية في السودان.

 

أخبار أخرى…

قوات الدعم السريع في السودان ترحب ببيان قبائل دارفور

رحبت قوات الدعم السريع في السودان، ببيان المكتب التنفيذي للإدارة الأهلية وإعلان "انحيازها الكامل لخيار الشعب وتوجيه الشرفاء من أبنائها الانضمام لدعم خيار الشعب في الحرية".

وقالت الدعم السريع في بيان: "نرحب ببيان المكتب التنفيذي للإدارة الأهلية وإعلان انحيازها الكامل لخيار الشعب وتوجيه الشرفاء من أبنائها في القوات المسلحة الانضمام لدعم خيار الشعب السوداني في الحرية والسلام والعدالة والتحول الديمقراطي والتصدي لقوات الفلول والانقلابيين".