رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

للمشاركة في دورة الألعاب العربية.. بعثة مصر لألعاب القوى تصل الجزائر

نشر
بعثة منتخب مصر لالعاب
بعثة منتخب مصر لالعاب القوى

وصلت بعثة منتخب مصر لألعاب القوى إلى الجزائر، وذلك للمشاركة في دورة الألعاب العربية التي تقام خلال الفترة من 5 حتى 15 يوليو الجاري.
واستقبل البعثة بمطار الجزائر محمد عبدالمقصود، عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورئيس اتحاد رفع الأثقال ورئيس بعثة مصر في دورة الألعاب العربية وتواجد البعثة الإدارية في مطار القاهرة لاستقبال اللاعبين وإنهاء الإجراءات، والذي يضم خالد حسن مسؤول مالي ومحمد عبد العليم مسئول للتسكين ولميس غازي ومحمود حمدي مسئول فني.

بعثة منتخب مصر لألعاب القوى

وتتكون بعثة ألعاب القوى من اللاعبين مصطفى عمرو في دفع الجلة وإسراء عويس في الوثب الطويل وإيهاب عبدالرحمن في رمي الرمح ومصطفى الجمل في رمي المطرقة.

وتشارك مصر في دورة الألعاب العربية في بعض منافسات ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط.
ويتابع هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية كافة تفاصيل البعثة التي تم تجهيزها في وقت قياسي والتواصل مع محمد عبدالمقصود للاطمئنان على كل الترتيبات وحل صعوبات تسجيل البعثة بعد التواصل مع اللجنة المنظمة لتذليل كل العقبات للبعثة المصرية.

وكانت بعثة ألعاب القوى غادرت القاهرة صباح اليوم بعد تواجد مسئولي اللجنة الأوليمبية لإنهاء إجراءات سفر البعثة،حيث تواجد في مطار القاهرة الدكتور أسامة صادق إدارة العلاقات العامة لإنهاء ترتيبات سفر البعثة من مطار القاهرة.

وتقام منافسات ألعاب القوى في مدينة وهران بعدما تم نقلها من مدينة زرالدة. ويلحق وفد رفع الأثقال ببعثة مصر يوم 9 يوليو الجاري للمشاركة في المنافسات.

بعثة منتخب مصر 
بعثة منتخب مصر في الجزائر