رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر للطيران تسير 14رحلة لإعادة الحجاج من السعودية

نشر
الأمصار

تسير مصر للطيران، اليوم الأحد، 14 رحلة جوية إلى المملكة العربية السعودية، لاعادة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن، ضمن جسرها الجوي لعودة الحجاج.

حيث تسير مصر للطيران 9 رحلات جدة - القاهرة و 5 رحلات المدينة - القاهرة، لعودة حجاج بعثة وزارة الداخلية ووزارة الطيران المدني ووزارة السياحة والأثار و الترانزيت وحج أجانب وأفراد وتأشيرات العمل.

وناشدت مصر للطيران الحجاج ضرورة الالتزام بالإرشادات التالية : 1) الحجاج الذين يحملون تذكرة مصر للطيران وتتكون رحلة عودتهم من MS ويليها ثلاثة أرقام، يكون إقلاع الرحلة من مطار الملك عبد العزيز أل سعود الدولي الصالة الشمالية.

2) الحجاج الذين يحملون تذكرة مصر للطيران وتتكون رحلة عودتهم من MS ويليها أربعة أرقام، يكون إقلاع الرحلة من مدينة الحجاج بجدة.

3) على الحجاج ضرورة التواجد قبل موعد إقلاع الرحلة بثمانية ساعات.

أخبار أخرى..

طهران: الدفعة الأولى من السياح الإيرانيين تصل مصر خلال 45 يوماً.

أعلن رئيس اتحاد مكاتب السياحة والسفر في إيران، الأحد، أن مدير عام وزارة السياحة المصرية سيزور طهران الأسبوع المقبل على رأس وفد.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا" عن رئيس الاتحاد قوله: "تفاوضنا مع مسؤولين حكوميين وخاصة في مجال السياحة المصرية خلال زيارة لمصر الأسبوع الماضي".

وأوضح المسؤول الإيراني أن مفاوضات التنمية السياحية مع مصر تمت بوساطة العراق، معرباً عن أمله في أن تتحسن العلاقات السياسية بين طهران والقاهرة قريباً.

وفي وقت سابق، نقلت وكالة "تسنيم" الإيرانية عن نقابة خدمات السفر الجوي والسياحة إعلانها انطلاق أول رحلة جوية مباشرة بين طهران والقاهرة خلال 45 يوماً، والتي ستحمل الدفعة الأولى من السياح الإيرانيين.

وأضافت أنه عندما يتم افتتاح القنصلية الإيرانية في مصر، لن يتم استخدام العراق كدولة وسيطة لأنه يزيد الوقت والتكلفة.

وفي مطلع يونيو الماضي، قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان إنه لا توجد أي مشكلة ثنائية بين طهران والقاهرة.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الوزير أن بلاده تُرحب بأي مبادرة لتطوير العلاقات مع مصر "بما يلبي مصالح الجانبين".