رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التونسي محمد على بن رمضان ينضم لبطل الدوري المجري

نشر
الأمصار


تعاقد نادي فرينكفاروزي المجري، رسميا، مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق.


ونشر نادي فرينكفاروزي المجري بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي، يؤكد أن بن رمضان وقع عقود انضمامه لصفوف الفريق اليوم، الأحد، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي الترجي التونسي.

ونشر النجم الدولي التونسي محمد علي بن رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، صورة برفقة المدير الرياضي للنادي المجري بعد توقيع العقود.

ويخوض صاحب الـ 23 عاما تجربته الاحترافية الأولى خارج الترجي بعد أن اللعب في صفوف الفريق منذ تصعيده للفريق الأول في 2018.

بن رمضان شارك مع الترجي في 143 مباراة وخلالهم سجل 34 هدفا وصنع 6 أهداف آخرين، وتوج مع الترجي بالدوري التونسي 5 مرات وكأس تونس مرة ودوري أبطال إفريقيا مرة.

وشارك بن رمضان في 27 مباراة دولية بقميص منتخب تونس وسجل خلالهم هدفا واحد، وسيشارك في دوري أبطال أوروبا برفقة فرينكافاروش في الموسم المقبل.

بايرن ميونيخ يخطف كيم مين جاى من نابولي الإيطالي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن نادى بايرن ميونخ الألمانى حسم صفقة التعاقد مع الكورى كيم مين جاى، مدافع نابولى الإيطالى، فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وكتب فابريزيو رومانو الصحفي الشهير فى سوق الانتقالات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بايرن ميونيخ على استعداد لتفعيل جميع الإجراءات الخاصة بتفعيل الشرط الجزائى والتوقيع مع كيم مين جاي فى غضون الأيام العشرة القادمة.

وأضاف الصحفى الشهير، أنه تم التوصل لاتفاق مع كيم مين جاى بشأن صفقة مدتها خمس سنوات مع بايرن ميونخ، كما تم الكشف عنه فى وقت سابق من هذا الأسبوع.

ومن المنتظر أن يحصل كيم مين جاى على راتب سنوى يتراوح ما بين 10 إلى 12 مليون يورو مع بايرن ميونخ.

ويسعى بايرن ميونخ لدفع الـ50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في تعاقد كيم مين جاى مع نابولى، والذي أصبح ساريا مع بداية شهر يوليو الجارى.

وشارك المدافع الكوري الجنوبي  في 45 مباراة مع نابولي، بالموسم الماضي، بكل المسابقات، وأحرز هدفين، وصنع مثلهما، وساهم في تتويج فريق الجنوب بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة فى تاريخه