رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميتلاند الدنماركي يرحب ببيع المصري إمام عاشور في الصيف

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن شرط نادي ميتيلاند الدنماركي لبيع إمام عاشور لاعب وسط الفريق، فى ظل الأنباء التى ترددت مؤخرا حول رغبة الزمالك والأهلي فى ضم اللاعب.

وكان نادي ميتيلاند الدنماركي قد أعلن بشكل رسمي غياب لاعبه إمام عاشور رسمياً لنهاية الموسم بسبب الإصابة، وعاد إلى مصر لتلقى العلاج وبدء برنامجه التأهيلي تحت إشراف طبيب منتخب مصر محمد أبو العلا.

وقالت صحيفة " Tipsbladet " الدنماركية، إن رحيل إمام عاشور عن ميتيلاند هذا الصيف محتمل، بعدما انضم إلى صفوف ميتيلاند قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي مقابل 3 ملايين دولار.

وأضافت الصحيفة، أن أمام عاشور لا يستطيع التأقلم مع طريقة لعب الفريق منذ انضمامه فى يناير الماضى، كونه غير قادر على التعامل مع طريقة 4 - 4 - 2 التى يشارك بها الجهاز الفنى للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا قررت إدارة نادى ميتيلاند الدنماركى التخلى عن إمام عاشور فأنهم لن يتنازلوا عن الحصول على مبلغ أكبر من القيمة التى ضمه بها من الزمالك في يناير الماضي.

وشددت الصحيفة على أن إمام عاشور محل اهتمام من جانب ناديي الأهلى والزمالك، إلا أنه من الممكن أن يتمسك عاشور بالاستمرار مع ميتيلاند حيث يتبقى في عقده 4 أعوام أخرى.

تقارير تركية تؤكد تقدم بشكتاش بعرض رسمي لضم المصري أحمد سيد زيزو

كشفت تقارير صحفية عن رفض نادي الزمالك عرضًا من نادى بشكتاش التركى لضم أحمد سيد "زيزو" لاعب خط وسط الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية.
وقالت صحيفة " FotoSpor " التركية، إن مسؤولي بشكتاش التركي التقوا مع وكيل زيزو، وقدموا عرضًا مغريًا للانضمام للنادى التركى، موضحة أن العرض المالي الذى قدمه بشكتاش يفوق ما يتقاضاه زيزو مع الزمالك فى الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة بشكتاش وعدت زيزو باللعب فى بطولة أوروبية الموسم المقبل، الأمر الذى لم يسبق للاعب أن حققه رغم احترافه فى بلجيكا والبرتغال.

وشددت الصحيفة على رفض إدارة الزمالك السماح لأحمد زيزو، وهو ما أغضب اللاعب وكان سببًا فى أزمته مع مدربه خوان كارلوس أوسوريو في مباراة غزل المحلة الأخيرة.
يترقب مسئولو النادي الأهلي المصري وصول مكافأة الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى توج بها المارد الأحمر مؤخراً على حساب الوداد المغربي.