رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توني كروس: أشعر بالرضا لقضاء موسم آخر مع ريال مدريد

نشر
الأمصار

قال توني كروس، لاعب وسط المنتخب الألماني، إنه مازال يشعر بالرضا الكافي لقضاء موسم آخر مع فريق ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنه مازال قادرا على العطاء.

وقال كروس صاحب الـ33 عامًا لشبكة "أر.تي.إل" إنه كان على دراية بوجود بعض النماذج السلبية التي لم يكن من الممكن تجنبها ولكن لا أريد أن يحدث هذا لي مشيرا إلى أنه يهدف للاعتزال وهو في مستوى جيد للغاية".

وجدد كروس، الفائز ببطولة كأس العالم 2014، مع ريال مدريد لمدة موسم إضافي حيث سيكون هذا هو الموسم العاشر له.

وقال إنه يشعر بأن "هذا الموسم كان جيدا مثل ما سبقوه"، وأضاف :" لماذا لا يكون الموسم المقبل جيدا. وفوق كل هذا مازلت استمتع به".

وفاز كروس بأربعة القاب بدوري أبطال أوروبا، وخمس ألقاب لكأس العالم للاندية، وثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي، ولقب وحيد في كأس إسبانيا، عقب انضمامه من بايرن ميونخ في عام 2014، حيث توج مع الفريق الألماني بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، بالإضافة لثلاثة ألقاب للدوري والكأس.

وقال كروس إن زوجته لم تتدخل في قراراته مضيفا :" قالت لي افعل ما تريده، وقمت بذلك".

في سياق متصل، خسر المنتخب الألماني أمام منتخب كولومبيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب فيلتينس أرينا في شالكة، ضمن مباريات الأجندة الدولية.

ثنائية  منتخب كولومبيا سجلهما لويس دياز وخوان كوادرادو في الدقيقتين 54 و82، لتكون المباراة الرابعة التي لا يحقق فيها المانشافت الفوز مع تلقي ثلاث خسائر.

وجاء تشكيل ألمانيا كالتالي: تير شتيجن، أنطونيو روديجر، روبن جوسينس، ماليك ثياو،  إيمرى كان، ماريوس وولف، ليون جوريتزكا، جمال موسيالا، ليروى سانى، إلكاى جوندوجان، كاى هافيرتز.

وواصل منتخب الماكينات الألمانية سلسلة مبارياته الودية بلقاء كولومبيا، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، التى يستضيفها على أراضيه خلال الفترة من 14 يونيو حتي 14 يوليو من العام المقبل.