رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار العملات في السودان السبت 1 يوليو 2023

نشر
الأمصار

حافظت اليوم السبت أسعار العملات الأجنبية على استقرارها عند مستوياتها السابقة مقابل الجنيه السوداني وسط نشاط اقتصادي في ولايات السودان بعيداً عن الصراع الجاري بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع.

يأتي ذلك في الوقت الذي توقفت فيه عجلة الإنتاج في الخرطوم وأغلقت المصانع والمؤسسات أبوابها بسبب الحرب المشتعلة بين الطرفين، فيما تحركت الأنشطة الاقتصادية في بعض الولايات في السودان نتيجة نزوح التجار والمستثمرين إلى ولايات أخرى أكثر استقراراً.

أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني اليوم

استقرت اليوم أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني، وفقا لما ذكرته بيانات بنك الخرطوم الذى يعلن بيانات الأسعار بتحديث يومي الآن في ظل توتر الأوضاع هناك.

سعر الدولار في السودان
استقر سعر الدولار اليوم في السودان وفقا لشاشة بنك الخرطوم عند 570.9 جنيه سوداني.

سعر صرف الدولار في السودان اليوم
وظل سعر صرف الدولار الأمريكي في تعاملات السوق غير الرسمية “السوداء” عند تعاملات الأمس الجمعة ليسجل 580 جنيها، بحسب وسائل إعلام محلية.

سعر اليورو اليوم في السودان
كما استقرت سعر العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني اليوم، لدى البنك المركزي عند 617.93 جنيه وفقا لآخر تحديث، فيما استقر سعره في بنك الخرطوم إل 599.65 جنيه سوداني.

سعر اليورو في السوق السوداء في السودان
وبلغ سعر اليورو في السوق السوداء في السودان إلى 630 جنيها سودانيا.

أسعار العملات العربية اليوم في السودان

استقرت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني في السوق الرسمية أو السوق السوداء.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني
واستقر سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان إلى 154 جنيها ، فيما استقر سعره الرسمي في بنك الخرطوم عند 148.6 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني
وبقي سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني رسمياً عند 155.4 جنيه وفقاً لبيانات بنك الخرطوم، بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء عند 158 جنيها سودانيا.

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري
سجل سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري 19.47 جنيه، وذلك وفق السوق السوداء في السودان، في ظل توتر الأوضاع الاقتصادية في السودان.