رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غدا.. نيكول سابا تحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي

نشر
النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية نيكول سابا

تحيي النجمة اللبنانية نيكول سابا، حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي غدا السبت ، رابع أيام عيد الأضحى، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها.

وطرحت النجمة اللبنانية نيكول سابا، مؤخراً، أغنية بعنوان "سمك القرش" على موقع  "يوتيوب"، وهى من كلمات عبد الرحمن عاصم وتوزيع أمين نبيل وألحان كريم عاشور وإخراج جاد شويرى.

وحققت نيكول سابا نجاح كبير من خلال طرح أغنية "فيلينج كول" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وميكس وماستر أماديو.

وقام فريق عمل أغنية "فيلينج كول" بالاحتفال بعيد ميلاد النجمة نيكول سابا، وحرصوا على إحضار تورتة والاحتفال بهذه المناسبة

وشاركت النجمة نيكول سابا في المسرح من خلال مشاركتها في العرض المسرحي "الليلة الكبيرة" وشاركها في البطلوة كل من، محمود عبد المغني، وميرهان حسين، ومحمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن توتا، وبدرية طلبة، وأمير صلاح الدين، وطه دسوقي، وتأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة.

كما شاركت نيكول سابا في الدراما مؤخراً بمسلسل "نقل عام"، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان الكبير محمود حميدة وسمية أيوب ومحسن محيي الدين، ولاقت عليه إشادات كبيرة للغاية بشخصية "البارون" التي قدمتها خلال العمل.

وكانت آخر أعمال النجمة نيكول سابا الدرامية، مسلسل "نقل عام" كتابة ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، وشاركها فى البطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

 

أخبار أخرى…

فيلم Fast X يحقق 690 مليون دولار عالميا

حقق فيلم Fast X إيرادات وصلت إلى 690 مليونًا و 526 آلاف دولار بشباك التذاكر العالمى، العمل من إنتاج شركة  Universal Pictures، ووصلت مدته إلى ساعتين و21 دقيقة، منذ طرحه يوم 19 مايو الماضى بدور العرض حول العالم.

وانقسمت إيرادات العمل إلى 144 مليونًا و 863 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 545 مليونا و 663 ألف دولار بـشباك التذاكر العالمى.

ويدور فيلم  Fast Xحول مواجهة أخطر خصم سيواجه البطل على الإطلاق، ويتمثل فى تهديد مرعب يحاول تحطيم هذه العائلة وتدمير كل شيء، وكل شخص، يحبه دوم توريتو، إلى الأبد .

وخلال فيلم Fast 5 الذى طرح 2011، أخرج دوم وطاقمه زعيم المخدرات البرازيلي الشائن هيرنان رييس، وقاموا بإنهاء إمبراطوريته على جسر في ريو دي جانيرو، ما لم يعرفوه هو أن نجل رييس، دانتي (جيسون موموا)، شاهد كل شيء وقضى السنوات الـ 12 الماضية في التخطيط لجعل دوم يدفع الثمن النهائي.