رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يستأنف على عقوبة فالفيردي

نشر
الأمصار

 قررت إدارة ريال مدريد، الاستئناف ضد العقوبة المنتظرة ضد لاعب خط وسط الفريق الأول فيدي فالفيردي، بسبب الاعتداء على أليكس باينا لاعب فياريال، خلال الموسم المنتهي، وذلك بعدما قام اللاعب بلكم باينا لاعب فياريا في إبريل الماضي، عقب مواجهة الفريقين.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن قاضي التحقيقات يدرس توقيع عقوبة الإيقاف في 4 مباريات على فالفيردي.

وأضافت الصحيفة: "سيستأنف ريال مدريد على العقوبة، خلال 48 ساعة من قرار القاضي، والوضع الحالي لا يبشر بأمر إيجابي يخص قبول استئناف ريال مدريد.

وذكرت تقارير إسبانية أن فالفيردي انتظر باينا بجوار حافلة فياريال عقب مباراة الفريقين في الليجا، وقال النجم الأوروجوياني للاعب فياريال "كرر ما قلته لي في الملعب عن ابني"، ثم ضربه بلكمة في الوجه.

واتهمت التقارير، أليكس بينا بأنه قال لفالفيردي في مباراة الفريقين بكأس الملك يوم 19 يناير/كانون ثان الماضي "ابكِ الآن لأن ابنك لن يولد".
 

فالفيردي عن الانتقال لتشيلسي: ألعب لأفضل ناد في العالم

نفى الأوروجواياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، أنباء انتقاله إلى أحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأجاب فالفيردي، في تصريحات لشبكة "ESPN" الأرجنتينية، عندما سئل عن أنباء انتقاله إلى تشيلسي، قائلا: "لا. لا. أنا في مدريد، أحاول الاستمتاع بكل لحظة وترك بصمتي مع أفضل ناد في العالم".

وأضاف النجم الأوروجواياني: "أريد الاستمرار في الفوز بالألقاب من أجل جماهير ريال مدريد".

يذكر أن فيدي فالفيردي يرتبط بعقد مع الميرينجي حتى صيف 2027.

وزعمت تقارير أن ليفربول قد عرضا قيمته 51 مليون جنيه إسترليني، لشراء فيدي فالفيردي هذا الصيف، لكن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، رفضه واشترط الحصول على 85 مليون جنيه إسترليني.

في سياق متصل، يبدو أن ريال مدريد، ينوي إبرام صفقة كبرى أخرى هذا الصيف، بعدما أتم التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم بوروسيا دورتموند.

وقال صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الجمعة، إن ريال مدريد، ينوي شراء اللاعب كريم أديمي، مهاجم بوروسيا دورتموند، في صفقة تقدر ب80 مليون يورو، مؤكدة أنه تم تواصل بالفعل بين الطرفين بهذا الشأن.