رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يتعاقد مع جيمس ماديسون قادمًا من ليستر سيتي

نشر
الأمصار

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي بشكل رسمي، تعاقده مع جيمس ماديسون، بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة، قادما من نادي ليستر سيتي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

 

وقال بيان توتنهام: "يسعدنا أن نعلن عن توقيع جيمس ماديسون من ليستر سيتي، وافق الدولي الإنجليزي على صفقة تستمر حتى عام 2028". 

 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة نجم ليستر سيتي، كلفت خزينة السبيرز، مبلغ 40 مليون إسترليني، بالإضافة إلى 5 ملايين إسترليني. 

 

وخاض الدولي الإنجليزي بقميص الثعالب 203 مباريات فى مختلف المسابقات، سجل 55 هدفا، قدم 41 أسيست وتوج بلقبين مع ليستر سيتي. 

 

وتعد صفقة ماديسون ثانى تعاقدات السبيرز الصيفية، بعد ضم السويدي ديان كولوسيفسكي، من يوفنتوس الإيطالي، فى صفقة دائمة.

 

وكان فريق ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي موسم 2015 - 2016 قد هبط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" مع نهاية الموسم الماضي 2022 - 2023.

 

اقرأ أيضًا..

تشيلسي يعلن انتقال كاي هافيرتز إلى آرسنال


أعلن نادي تشيلسي، اليوم الأربعاء، انتقال لاعبه الألماني كاي هافيرتز إلى صفوف آرسنال.

وقال تشيلسي في بيان رسمي "غادر كاي هافيرتز، البلوز بعد 3 مواسم في ستامفورد بريدج، وأكمل انتقاله إلى آرسنال".

وأضاف "سيحظى الدولي الألماني إلى الأبد بمكان في تاريخ تشيلسي، بعد أن سجل هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، ونهائي كأس العالم للأندية 2021".

وتابع "رفع كاي هافيرتز، كأس السوبر الأوروبي خلال الفترة التي قضاها في تشيلسي بعد الفوز على فياريال".

ونوه "وصل اللاعب البالغ 24 عامًا، إلى ستامفورد بريدج في صيف 2020 قادما من باير ليفركوزن، كواحد من ألمع المواهب الشابة في الكرة الأوروبية".

وسبق أن ذكرت صحيفة "ذا أتلتيك"، أن قيمة انتقال هافيرتز من تشيلسي إلى آرسنال، تبلغ 65 مليون جنيه إسترليني.

وبدأ “هافيرتز” مسيرته ضمن صفوف فريق أليمانيا ماريادورف الألماني للشباب، وانتقل لفريق ألمانيا آخن في صيف 2009، وانتقل لشباب فريق باير ليفركوزن في الصيف التالي، قبل تصعيده لفريق تحت 17 عامًا في صيف 2014 ثم صعد للفريق الأول بعد عامين.

ولعب 139 مباراة بقميص تشيلسي منذ انتقاله للفريق، وسجل 32 هدفًا وصنع 15، من أصل 354 مباراة لعبها خلال مسيرته، وسجل 106 أهداف، وصنع 50 لزملائه في الأندية التي مثلها.