رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مرور 23 عامًا على فيلم محمد هنيدي "بلية ودماغة العالية"

نشر
الأمصار

تمر، اليوم الأربعاء، 23 عاما على فيلم النجم محمد هنيدي "بلية و دماغة العالية" حيث طرح في 28 يونيو 2000، وهو من الأفلام الكوميدية للنجم محمد هنيدي وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه والمشاهدين  يهتمون بمتابعته في كل مرة يعرض فيها على شاشات التليفزيون.

فيلم "بلية ودماغه العالية"، من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، سعيد صالح و هالة فاخر و أحمد زاهر، ومنير مكرم و ومحمد شرف و تأليف مدحت العدل و إخراج نادر جلال.

 


تدور أحداث الفيلم حول شاب فقير يعمل ميكانيكي "بليه" يحب فتاة غنية "دنيا" ويجد صعوبة في الزواج بها لعدم قبول أهلها به، حيث يرغبون في زواجها من أحد معارفهم الأغنياء، يبحث "بليه" خلف هذا الشخص ليجده لصا ونصابا، ويحاول إقناع أهل حبيبته بذلك من خلال بعض المستندات وبعد أن يكتشفوا اﻷهل صحة كلام "بليه" يوافقون على زواجهما.

أخبار أخرى…… 

 

المخرج سعيد حامد يتفرغ لإنهاء مونتاج "مرعي البريمو"

الأمصار

يواصل المخرج سعيد حامد خلال الوقت الحالي، العمل على مونتاج فيلم “مرعي البريمو” الذي يخوض بطولته الفنان محمد هنيدي، وذلك بعدما انتهوا من تصويره خلال الفترة الماضية.

ولم يستقر صناع العمل على موعد محدد لطرحه، فمن المفترض طرحه فور انتهاء موسم عيد الاضحى أي خلال موسم الصيف الجاري، وإن لم يسعفهم الوقت سيتم عرضه خلال موسم رأس السنة الجديدة.

 

ويعود هنيدي بفيلم مرعي البريمو للتعاون مع المخرج السوداني سعيد حامد بعد ما يقرب من 19 عامًا، منذ فيلم يا أنا يا خالتي، الذي ظهر خلاله هنيدي بالزي النسائي وجسد شخصية الخالة نوسة ليناقش من خلال الفيلم الدجل والشعوذة.

 

اقرأ أيضًا..

تامر حسني يطرح أغنية هرمون السعادة من فيلمه "تاج"


طرح النجم المصري تامر حسني عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أحدث أعماله الغنائية "هرمون السعادة" من فيلمه الجديد "تاج" والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

أغنية هرمون السعادة 
وأغنية هرمون السعادة من كلمات أحمد جابر، الحان علي الخواجة، توزيع حاتم محسن، تسجيل ومكساج مودي منير، ماستر علي فتح الله.

وكانت شركة سينرجي المنتجة لفيلم النجم تامر حسني الجديد "تاج" قد طرحت في وقت سابق بوسترًا تشويقيًّا للعمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.