رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية.. الديوان الملكي يعلن وفاة الأمير سعود بن عبدالله

نشر
الأمصار

أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم (الأربعاء) وفاة الأمير سعود بن عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود.

وفي بيان له، ذكر  الديوان الملكي - بحسب اخبار 24، فقد بين الديوان أن صلاة الجنازة علي الأمير السعودي المتوفي ستكون  يوم غد الخميس الموافق 11 / 12 / 1444هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

وختم الديوان بيانه بالترحم على الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته.

أخبار أخرى…

قطر تعتمد أحد ملاعب المونديال كموقع دائم لإقامة صلاة عيدي الفطر والأضحى

الأمصار

أدى آلاف المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك في استاد المدينة التعليمية، الذي اعتمدته مؤسسة قطر، بدءا من هذا العيد، ليكون الموقع الدائم لإقامة صلاة عيدي الفطر والأضحى المباركين، أخذا بعين الاعتبار سعته الكبيرة ومستويات الراحة والأمان التي يوفرها للمصلين والزوار.

ووفق وكالة الأنباء القطرية ( قنا) اليوم الأربعاء، وقع الاختيار على إقامة صلاة عيد الأضحى في هذا الاستاد المونديالي، على خلفية الإقبال الكبير للمصلين لأداء صلاة عيد الفطر الماضي.

 

وعقب صلاة عيد الأضحى، أقيمت العديد من الفعاليات الممتعة والملائمة لجميع الأعمار، لا سيما الأطفال، حيث تضمنت فقرات في الرسم على الوجه والألعاب والعديد من الأنشطة المسلية الأخرى، إلى جانب الاستمتاع بالأطعمة والمرطبات التي جرى توفيرها بهذه المناسبة.

أخبار أخرى..

قطر وسنغافورة توقّعان 4 مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون المشترك

 وقّع أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، مع رئيسة جمهورية سنغافورة حليمة يعقوب، اليوم الأربعاء، 4 مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون بين حكومتي البلدين.

وأشار بيان صادر عن الديوان الأميري اليوم الأربعاء، إلى أن مذكرات التفاهم تضم مذكرة تفاهم في مجال الأمن الغذائي، ومذكرة في مجال الطاقة، وأخرى في مجال الأمن السيبراني، ومذكرة تفاهم بشأن تنفيذ برامج تدريبية لدول الحوار الآسيوي والشرق الأوسط في مركز التدريب الإقليمي للإدارة العامة بدولة قطر.

وحضر مراسم التوقيع من الجانب القطريعدد من الوزراء وكبار المسؤولين، ومن الجانب السنغافوري أعضاء الوفد الرسمي المرافق للرئيسة.

وتستعد دولة قطر إلى إبرام ثاني أكبر صفقة لتوريد الغاز الطبيعي المسال مع شركة صينية تسيطر عليها الدولة في أقل من عام.

ومن المتوقع أن توقع مؤسسة البترول الوطنية الصينية وشركة قطر للطاقة الاتفاقية التي تبلغ مدتها 27 عاماً اليوم الثلاثاء، تشتري الصين بموجبها 4 ملايين طن من الغاز الطبيعي المسال سنوياً من الدولة الخليجية، بحسب ما أعلنه أشخاص مطلعون.

أخبار أخرى..

قطر تستعد لإبرام ثاني أكبر صفقة لتوريد الغاز إلى الصين


تستعد دولة قطر إلى إبرام ثاني أكبر صفقة لتوريد الغاز الطبيعي المسال مع شركة صينية تسيطر عليها الدولة في أقل من عام.

ومن المتوقع أن توقع مؤسسة البترول الوطنية الصينية وشركة قطر للطاقة الاتفاقية التي تبلغ مدتها 27 عاماً اليوم الثلاثاء، تشتري الصين بموجبها 4 ملايين طن من الغاز الطبيعي المسال سنوياً من الدولة الخليجية، بحسب ما أعلنه أشخاص مطلعون.