رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شيفيلد يونايتد يقترب من التعاقد مع المصري مصطفى محمد

نشر
الأمصار

كشفت التقارير التركية اقتراب نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسي، والذي أظهر تألقه خلال فترة إعارته من جالاتا سراي التركي إلى صفوف نانت.

وقالت صحيفة "aksam" التركية إن نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي خصص ميزانية قدرها 20 مليون جنيه إسترليني لضم مصطفى محمد من نانت، والنادي الفرنسي يرحب بالفعل بقبول العرض والاستفادة ماديا من بيع مصطفى محمد.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي مُصر على التعاقد مع مصطفى محمد، ويعتقد أن اللاعب هو الذي سيقود هجوم الفريق في بريميرليج بالموسم الجديد.

وكان نادي نانت الفرنسي فعل بند شراء مصطفى محمد من جالاتا سراي مقابل 6 ملايين يورو، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب الدولي المصري على مدار الموسم المنقضي.

في سياق متصل، أعلن نادي نانت الفرنسي، توقيع عقوبة مالية على مهاجمه الدولي المصري مصطفى محمد، بسبب رفضه اللعب ضد تولوز، أمس الأحد، ورفضه المشاركة في جولة دعم حقوق المثليين في الدوري الفرنسي.

وكان مصطفى محمد برفقة بعثة الفريق الفرنسي نانت التي ستخوض المباراة ضد تولوز، لكنه قرر عدم اللعب بسبب رفضه ارتداء قميص عليه "ألوان المثلية".

وكتب مصطفى محمد، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر: "رفضت المشاركة في مباراة تولوز.. لا أرغب في الجدل على الإطلاق لكن يجب عليّ أن أعبر عن موقفي".

وأضاف: "احترام الاختلاف هو احترام للآخر، واحترام للذات، واحترام لما سيتم تبادله وما سيبقى مختلفًا. أحترم جميع الاختلافات. أحترم جميع المعتقدات والقناعات".

وتابع: "هذا الاحترام يمتد إلى الآخرين ولكنه يشمل أيضًا احترام معتقداتي الشخصية، ونظرًا لجذوري وثقافتي وأهمية معتقداتي وقناعاتي، لم يكن من الممكن بالنسبة لي المشاركة في هذه الحملة".

واختتم مهاجم منتخب مصر: "أتمنى أن يقابل قراري باحترام، بالإضافة إلى رغبتي في عدم الجدل حول تلك القضية وأن يتعامل الجميع باحترام".