رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد خالد صالح في انتظار فيلم "ليلة العيد" ومسلسل "حرب الجبالي"

نشر
الأمصار

 نشاط فني كبير يعيشه الممثل المصري أحمد خالد صالح خلال الفترة الحالية، إذ يشارك في بطولة فيلم "رحلة البحث عن الفستان الأبيض" مع النجمتين ياسمين رئيس، وأسماء جلال، وتدور أحداثه في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.


فيلم ليلة العيد


وكشف أحمد خالد صالح في تصريحات لـ "اليوم السابع" أنه ينتظر أيضا عرض فيلم ليلة العيد، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، ومن بطولة يسراـ غادة عادل، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، هنادي مهنى، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

وأضاف نجم مسلسل "تحت الوصاية" أنه ينتظر كذلك عرض مسلسل "حرب الجبالي" الذي انتهى من تصويره أيضا منذ فترة، وبطولة أحمد رزق، سوسن بدر، هبة مجدى، نسرين أمين، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، لقاء سويدان، أشرف عبد الغفور، خالد كمال، أحمد عزمى، دنيا المصرى،وصفوة ، وهو تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

يشار إلى أنه صدر مؤخرا في دور السينما لأحمد خالد صالح فيلم "19 ب" بطولة سيد رجب وناهد السباعي

أخبار أخرى…

من أجل زيكو يتصدر قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على watch it

الأمصار

تصدر فيلم من أجل زيكو بطولة منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة في مصر على منصة watch it الرقمية بعد يومين من بدء عرض على المنصة، اذ عرض أول أمس الأحد كأحدث الأعمال التى ضمتها watch it إلى مكتبتها المتنوعة.

 

فيلم "من أجل زيكو" تم عرضه في موسم إجازة منتصف العام الدراسى العام الماضى 2022، وهو بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، دياب، سمر مرسى، محمد ثروت، سليمان عيد، هبة عبد العزيز وليلى عز العرب وكارولين عزمى  وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

وتدور أحداث الفيلم حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسًا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة فى مسابقة أذكى طفل فى مصر، يدفعهم هذا الأمل إلى الانطلاق فى مشوار ملىء بالمغامرات الكوميدية والمفاجآت الخطيرة.

وفى سياق متصل تعرض منصة watch it في عرض فيلم هارلى للنجم محمد رمضان، وذلك بعد عرضه في السينمات مباشرة، حيث طرح الفيلم في موسم عيد الفطر السينمائى الماضى، وتصدر إيرادات الموسم بعدما حصد إيرادات بلغت 36 مليون جنيه.

كما تعرض أيضاً الجزء الثانى من مسلسل "ريفو" بعد عرض الجزء الأول من العمل عرض في يونيو الماضي 2022  وشارك في بطولته كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل، ومن المقرر عرضه الجزء الثاني قريبا.

اقرأ أيضًا..

هاريسون فورد: ليس لدى أي خطط للتقاعد والابتعاد عن التمثيل حاليًا

أكد الممثل العالمى هاريسون فورد أنه ليس لديه خطط للتقاعد والابتعاد عن التمثيل حتى الآن، وأكد فورد قائلا:" أن التقاعد كليًا ليس احتمالًا بالنسبة له، وأنا إلى الان لم أقرر ذلك"، وكان إجابته ردا على سؤاله عما إذا كان لديه خطط للتقاعد.