رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجزائر.. وزيرا الرياضية والسياحة يؤكدان على توفير الظروف الملائمة لضيوف بلدهم

نشر
الأمصار

شدد كل من وزيرا الشباب والرياضة الجزائري، عبد الرحمان حماد، والسياحة والصناعات التقليدية الجزائري، مختار ديدوش، على ضرورة توفير كل الظروف الملائمة، لضيوف الجزائر، في الألعاب العربية المقررة ما بين الـ5 والـ15 يوليو الداخل.

وقد وصل صباح اليوم الاثنين الوزيران حماد وديدوش، بنادق مزافران و الرمال الذهبية و المركب السياحي بزرالدة. من أجل الوقوف على جاهزية استقبال الوفود المشاركة في ألعاب الجزائر 2023.

وخلال الزيارة أكد الوزيران، على ضرورة توفير كل الخدمات الفندقية المقدمة على أن تكون ذات جودة عالية مع إغتنام هذا الحدث للترويج للصناعة التقليدية الجزائرية بتنظيم معارض متخصصة.

أمر الوزير ديدوش، خلال حديثه مع المسؤولين على تسيير هذه المنشآت. باتخاذ كل الاجراءات اللازمة لتوفير كل الظروف المريحة والملائمة. لضيوف الجزائر مركزا على عوامل الراحة التي يحتاجها الرياضيون خلال اقامتهم، وفقا لما جاء في الصفحة الرسمية لوزارة السياحة.

و قد جدد حرص قطاعه على مرافقة مساعي الدولة واللجنة المنظمة للالعاب العربية، وذلك من أجل انجاح الموعد الإقليمي الهام و إعطاء أحسن صورة للجزائر المضيافة التي اثبتت في كثير من المرات احترافيتها في انجاح المواعيد الكبرى.

 

 

أخبار أخرى…

سعر الذهب في الجزائر الإثنين 26 يونيو 2023

ارتفع سعر الذهب في الجزائر اليوم الإثنين 26 يونيو 2023 بالتزامن مع ارتفاع المعدن النفيس عالميا بدعم من انخفاض الدولار الأمريكي.

أسعار الذهب في الجزائر اليوم

عيار 24
بلغ سعر غرام الذهب في الجزائر اليوم عيار 24 نحو 8406 دنانير.

عيار 22
بلغ سعر غرام الذهب اليوم في الجزائر عيار 22 نحو 7706 دنانير.

عيار 21
سجل سعر غرام الذهب في الجزائر اليوم عيار 21 نحو 7355 دينارا.

عيار 18
بلغ سعر الذهب في الجزائر اليوم عيار 18 نحو 6305 دنانير.

أوقية الذهب
سجل سعر أوقية الذهب في الجزائر اليوم نحو 261.43 ألف دينار جزائري.

جنيه الذهب
سجل سعر جنيه الذهب اليوم في الجزائر نحو 58.843 ألف دينار جزائري.

كيلو الذهب
سجل سعر كيلو الذهب في الجزائر نحو 8.406 مليون دينار جزائري.