رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرجاء المغربي يحسم مصير 7 لاعبين قبل البطولة العربية

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن الألماني جوزيف زينباور، المدير الفني للرجاء المغربى، سيكون مطالباً بتقييم مستوى اللاعبين العائدين للفريق بعد فترة إعارة للوقوف على إمكانياتهم التقنية والبدنية قبل الحسم فى أمر بقائهم أو مغادرتهم. 

وقالت صحيفة " le 360 " المغربية، إن هناك 7 لاعبين تحت رادار الإدارة، هم الحارس الجزائري جايا مرباح، ومحمد سوبول من اتحاد طنجة، وعبد الله فرح وأسامة سكحان، من الدفاع الحسني الجديدي، وعبد الحي فورصي وأكسيل مايي من فريق أولمبيك آسفي، وطه الاشبيلي من يوسفية برشيد. 

وأكد الصحيفة أن جوزيف زينباور سيختبر اللاعبين المذكورين لحسم موقفهم سواء بالاعتماد عليهم أو التخلي عنهم بصفة نهائية، قبل السفر للسعودية للمشاركة في البطولة العربية .

يذكر أن الرجاء دخل بشكل مبكر سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وتعاقد فى صفقة انتقال حر مع كل من عبد الله خفيفي القادم من أم صلال القطري وهاشم دومينجو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي.

وتنطلق البطولة العربية لكرة القدم يوم 28 يوليو المقبل حتى 12 أغسطس بمشاركة الزمالك، حيث يبدأ الزمالك مبارياته يوم 28 يوليو بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، كما يواجه الزمالك يوم 31 يوليو فريق الشباب السعودي ثم النصر السعودي يوم 3 أغسطس .
وفى حال تأهل الزمالك لدور الثمانية يلعب يوم 6 أغسطس والدور قبل النهائي يوم 9 أغسطس ثم النهائي يوم 12 .

ويشارك في البطولة العربية فريق الزمالك، ويلعب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم بجواره فريقي النصر والشباب من السعودية، بالإضافة إلى فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

رسميًا.. الرجاء المغربي يعلن استقالة رئيس النادي

أعلن الرجاء المغربي استقالة رئيسه عبد العزيز البدراوي من رئاسة النادي رسميًا بسبب سوء النتائج وتوديع دوري أبطال أفريقيا.

سمي استقالة رئيسه عبد العزيز البدراوي.

وأشار النادي في بيانه إلى أن البدراوي طلب عقد جمعية عمومية يوم 26 مايو المقبل لبحث استقالته وانتخاب رئيسا جديدا للنادي.

وتأتي استقالة البدراوي في ظل أزمة النتائج التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الماضية والتي كانت آخرها الخسارة من الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وودع نادي الرجاء بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة من النادي الأهلي بنتيجة 2/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين، وتعادل بدون أهداف في مباراة العودة، التي أقيمت مساء السبت على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، ويستعد الفريق الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الرجاء المغربي بهدفين دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.