رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غارات روسية تقتل 11 في استهداف سوق للخضار غرب سوريا

نشر
الأمصار

قتل 11 شخصاً على الأقل، بينهم سبعة مدنيين جراء غارات لطائرات روسية على مناطق في شمال غرب سوريا يسيطر عليها مقاتلون معارضون، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم (الأحد).

وأوضح مدير المرصد رامي عبدالرحمن، أن ستة مدنيين وثلاثة مقاتلين معارضين قُتلوا جراء الغارات الجوية الروسية على جسر الشغور غرب إدلب.

وأضاف أن القصف طال سوقًا للخضار والفاكهة، وفقاً لـ"فرانس برس".

وأفاد بمقتل مدني ومقاتل في غارة روسية على أطراف مدينة إدلب.

من جهته، بيّن عضو مجلس الدفاع المدني في إدلب أحمد يازجي، أن الغارات استهدفت بشكل مباشر للسوق الشعبي الذي يعد مصدر دخل أساسيًا للمزارعين.

أخبار أخرى..

سوريا ولبنان يبحثان سبل تعزيز التعاون لعودة النازحين

بحث وزير الداخلية السوري اللواء محمد الرحمون مع وزير المهجرين في حكومة تصريف الأعمال في الجمهورية اللبنانية عصام شرف الدين، سبل تعزيز التعاون لعودة النازحين إلى وطنهم.

وأكد وزير الداخلية، أن سوريا قدمت جميع التسهيلات اللازمة لتأمين عودة النازحين إلى وطنهم، وكذلك معالجة أوضاعهم بالمراكز الحدودية وحل جميع المشكلات التي تعترضهم.

وبدوره، أشار الوزير شرف الدين إلى أن هذه الزيارة تأتي استكمالاً للزيارات السابقة وللتطورات الحاصلة، حيث التواصل مع الدولة السورية واجب وضروري للوصول إلى خطوات متقدمة في هذا الملف، وذلك انطلاقاً من الخطة التي تم وضعها وتقديمها إلى مجلس الوزراء اللبناني، بغية تسهيل العودة الآمنة والكريمة للنازحين.

وانخفض سعر الدولار اليوم في سوريا مقابل الليرة في السوق السوداء، وسط حالة من التفاؤل بشأن تحسن العلاقات العربية وضخ استثمارات بعد عودة سوريا للجامعة العربية.

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية
سجل متوسط سعر الدولار مقابل الليرة السورية في البنوك رسميا 6532 ليرة، وفقا لنشرة المصارف.

في حين سجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي رسميا 8200 ليرة وفقا لنشرة الحوالات والصرافة.

وتراجع سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم في السوق السوداء إلى مستوى 8675 ليرة للشراء و8750 ليرة للبيع مقابل 8750 ليرة للشراء و8825 ليرة للبيع، أمس.

100 دولار تساوي كم ليرة سورية اليوم؟