رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أبطال فيلم "أبو نسب" في حمام السباحة بعدسة ياسمين صبري.. تفاصيل

نشر
الأمصار

يواصل صناع وأبطال الفيلم السينمائي "أبو نسب" بطولة النجم محمد إمام وتشارك في البطولة النسائية الفنانة ياسمين صبرى، المشاهد الخارجية للعمل، والذي من المفترض طرحه خلال موسم الصيف الجاري حسبما أكد إمام لـ"اليوم السابع"، وظهر أبطال العمل من داخل كواليس تصوير الفيلم وهم في حمام السباحة وجمعت الصور كلا من النجم محمد إمام والنجمة ياسمين صبري، والفنان محمد ثروت.

 وكان من المقرر طرح فيلم "أبو نسب" ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى المقبل، ولكن تم تأجيل طرحه لعدم الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم ليكون خلال موسم الصيف الجاري، وينتمي لأعمال الكوميديا، ويقع "إمام" في غرام الفنانة ياسمين صبري خلال أحداث الفيلم، حيث تظهر بدور شخصية لايف كوتش "مدربة تنمية بشرية" كوميدية وتقابله ويحدث بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية لتنتهي علاقتهما بالزواج.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

أخبار أخرى …

 

"بيت الروبى" يحصد 12 مليونًا و400 ألف جنيه إيرادات خلال 4 أيام

الأمصار

حصد فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز إيرادات بلغت 3 ملايين و150 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس السبت، ليصل إجمالى إيرادات الفيلم إلى 12 مليونًا و400 ألف جنيه في 4 أيام عرض اذ انطلق في دور العرض يوم الأربعاء الماضى 21 يونيو، وجاءت تفاصيل الإيرادات: الأربعاء 2 مليون و95 ألف جنيه، الخميس 3 ملايين و30 ألف جنيه، الجمعة 4 ملايين و100 ألف جنيه.

أخبار أخرى…

 

رئيس الوزراء العراقي ينعي الفنان فلاح إبراهيم

رئيس الوزراء العراقي

رئيس الوزراء العراقي

نعى رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، رحيل الفنان العراقي فلاح إبراهيم.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله جلّ وعلا، نعى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني رحيل الفنان العراقي فلاح إبراهيم، إثر مرض لم يمهله كثيراً، فإنّا لله وإنا إليه راجعون".

وأضاف: "برحيله تكون الساحة الفنية والثقافية العراقية، قد خسرت قامة مهمة معطاءة، وفناناً مثابراً حمل هموم الفن ورسالته الرصينة الخلاقة على مدى سنوات عمره".

أخبار أخرى..

نعت نقابة الفنانين العراقيين، الفنان فلاح ابراهيم الذي توفي اليوم الأحد.

وذكرت النقابة في بيان، "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى نقابة الفنانين العراقيين رحيل الفنان فلاح ابراهيم، الذي وافته المنية هذا اليوم سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملاءه الصبر والسلوان".