رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني اليوم الأحد 25 يونيو 2023

نشر
الأمصار

استقرت أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني اليوم بالتزامن مع تعهدات الدول المانحة لتخفيف الوضع الإنساني في السودان.

استقرت اليوم العملات مقابل الجنيه السوداني، وفقا لبيانات بنك الخرطوم الذي يعلن بيانات الأسعار بتحديث يومي الآن في ظل توتر الأوضاع هناك.

سعر الدولار في السودان


وفقا لشاشة بنك الخرطوم استقر سعر الدولار اليوم في السودان عند 570.9 جنيه سوداني.

وبقي سعر صرف الدولار الأمريكي في تعاملات السوق غير الرسمية (السوداء) عند تعاملات الأمس ليسجل 580 جنيها، بحسب وسائل إعلام محلية.

سعر اليورو اليوم في السودان


واستقرت العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني، اليوم الأحد، لدى البنك المركزي عند 617.93 جنيه وفقا لآخر تحديث، فيما استقر سعره في بنك الخرطوم عند 599.65 جنيه سوداني.

سعر اليورو في السوق السوداء في السودان


ووصل سعر اليورو في السوق السوداء في السودان إلى 630 جنيها

أسعار العملات العربية اليوم في السودان

استقرت أسعار العملات اليوم في السودان مقابل الجنيه السوداني في السوق الرسمية أو السوق السوداء.

واستقر سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان إلى 154 جنيها، فيما استقر سعره الرسمي في بنك الخرطوم عند 148.6 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني
وبقي سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني رسمياً عند 155.4 جنيه وفقاً لبيانات بنك الخرطوم، بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء 158 جنيها سودانيا.

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري
سجل سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري 19.47 جنيه، وذلك وفق السوق السوداء في السودان.

أخبار أخرى.. 

الأمم المتحدة تدعو إلى وقف أعمال القتل في الجنينة غرب السودان

ودعت الأمم المتحدة اليوم السبت، إلى "تحرك فوري" لوضع حد لعمليات القتل التي تستهدف أشخاصا فارين من الجنينة، عاصمة ولاية غرب دارفور.

وكتب مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان في بيان "نشعر بقلق بالغ من استمرار عمليات القتل العشوائي هذه وندعو إلى اتخاذ إجراءات فورية لوضع حد لها".

وتابع البيان "يجب ضمان ممر آمن للأشخاص الفارين من الجنينة والسماح للوكالات الإنسانية بالوصول إلى المنطقة لاستعادة جثث القتلى".

وتلقت المفوضية العليا هذه المعلومات من خلال مقابلات أجريت مع لاجئين فروا من الجنينة والمنطقة المحيطة بها إلى تشاد المجاورة.

وتفيد "هذه المعلومات المتطابقة" أن رجال قبيلة المساليت مستهدفون بشكل خاص في عمليات القتل.

وقالت المفوضية العليا "من بين 16 شخصًا تمكنا من مقابلتهم حتى الآن، قال 14 شخصًا إنهم شهدوا عمليات إعدام بإجراءات موجزة واستهداف مجموعات من المدنيين على الطريق بين الجنينة والحدود - سواء بإطلاق النار مباشرة على أشخاص أمروا بالاستلقاء على الأرض أو إطلاق النار على مجموعة من الناس".