رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

علي الحجار يلتقي بجمهوره في الجامعة الأمريكية

نشر
الأمصار

يحيي النجم علي الحجار حفلًا غنائيًا كبيرًا، بالجامعة الأمريكية بمنطقة وسط البلد، يوم الجمعة المقبل الموافق 7 يوليو، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه الجديدة التي يفاجئ بها جمهوره للمرة الأولى، بجانب أغانيه القديمة، وجاءت أسعار التذاكر بدءً من 357 جنيهًا، وتصل إلى 1207 جنيهات كحد أقصى.

آخر أعمال علي الحجار

يشار أن علي الحجار طرح مؤخرًا أحدث أغنياته "وحدي"، وهي من كلمات محمد العسيري، وألحان أحمد الحجار، والتوزيع الموسيقي لوليد مصطفى، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”. 

آخر حفلات علي الحجار

وكان علي الحجار، قد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح التجمع الثقافي في أبو ظبي، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وقدم خلاله العديد من الأغاني التي تفاعل الجمهور معها بشكل ملحوظ، ومنهم أغنية عارفة.

وكان الفنان علي الحجار، قد أحيا أيضًا حفل غنائي، مؤخرًا بقاعة النهر فى ساقية الصاوي بالزمالك، وقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يحبها جمهوره، منها: "فجر بلادى" و"الميدان" و"الشهيد" و"ورد بلدى" و"قلب الحبيب" و"مكتوبالى" و"غزالة" و"الزين والزينة" و"لو تعرفى" و"من غير ما تتكلمى" و"سمرا وبعيون كحيلة" و"أسهر لك"، ورفع الحفل شعار كامل العدد. 

أخبار أخرى..

الليلة.. عرض فيلم " the son " بسينما الهناجر


تعرض سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، اليوم السبت، فيلم " The Son " في الساعة السابعة مساءً، حيث يأتي هذا الفيلم بعدما فاز الكاتب والمخرج الفرنسي فلوريان زيلر بفيلم "The Father" الذي تولى إخراجه بجائزة أوسكار، وساهم بإبراز اسمه في مجال الإخراج السينمائي.

نجاح الكاتب والمخرج الفرنسي فلوريان زيلر 

 

وعلى غرار فيلمه الأول، اقتبس زيلر قصة "ذي سَن" من إحدى مسرحياته الناجحة،  ويشارك الممثل أنتوني هوبكنز بشكل محدود في العمل الجديد، بعدما أدى دور البطولة في "ذي فاذر" ونال بفضله أوسكار أفضل ممثل.

ويجمع زيلر (43 عامًا) في فيلم " the son " الذي يشارك فيه، طاقمًا بارزًا من الممثلين كالأسترالي هيو جاكمان في دور البطولة، إضافة إلى الأمريكية لورا ديرن والبريطانية فانيسا كيربي.

أحداث فيلم the son


 ويتطرق العمل الجديد  إلى مسألة الصحة النفسية، بعدما كان "ذي فاذر" تناول مرض ألزهايمر.

ويتمحور الفيلم على قصة مراهق (يؤدي دوره النجم الصاعد زين ماكغراث) يعاني اكتئابًا حادًا في ظل خشية أهله من الفشل في إنقاذه.

نجوم فيلم the son

 

يأتي فيلم The Son من بطولة النجم هيو جاكمان، والذي شارك في العديد من الأعمال المميزة بهوليوود منها أفلام، The Wolverine، Les Misérables، Reminiscence، وغيرها من الأعمال المميزة.

ويضم فيلم The Son عددا من النجوم المميزين بهوليوود منها، هيو جاكمان، زين ماكجراث، فانيسا كيربى، لورا ديرن، أنتوني هوبكنز، هيو كوارشى، وليام هوب، نانسي بالدوين.

فيلم The Son من إخراج فلوريان زيلر، شارك في إخراج العديد من الأعمال المميزة بهوليوود منها: Do Not Disturb،The Other Woman، The Father.