رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بشكتاش يرحب ببيع موليكا في الانتقالات الصيفية

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادى بشكتاش التركي يرحب ببيع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، حال وصول عرض مالي مناسب.

ويعد موليكا أحد الأهداف الرئيسية للنادي الأهلي من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفن.

وقالت صحيفة " fotomac " التركية، إن شينول جونيش، المدير الفنى لفريق بشكتاش التركي، أخطر إدارة النادى بعدم الممانعة فى بيع موليكا، كونه ليس ضمن حساباته فى الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن موليكا لديه رغبة فى البقاء مع بشكتاش، إلا أن الجهاز الفنى أبلغ الإدارة بعدم الحاجة لجهود اللاعب فى الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن رغبة بشكتاش فى الحصول على أكبر عائد مالى باعتبار أن النادى تعاقد مع موليكا قادما من ستاندر ليج مقابل 3 ملايين و350 ألف يورو فى يوليو 2022.

الزمالك يقدم عرض لاستعارة موليكا

قدم نادي الزمالك، عرضًا للتعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم نادي بشكتاش، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد ويلي نجوما وكيل موليكا، أن الزمالك قدم عرضًا لضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم، وهو ما رفضته إدارة نادي بشكتاش التي تتمسك ببيعه بشكل نهائي للاستفادة منه ماديًا.

وكانت تقارير صحفية تركية، أكدت أن هناك منافسة بين الأهلي المصري، ولوهافر الفرنسي ، للتعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم نادي بشكتاش، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت موقع "aspor" التركي، إن الأهلي ولوهافر، يتنافسان على التعاقد مع موليكا، استعدادا للموسم المقبل.وأوضح الموقع، أن بشكتاش التركي، تلقى عرضين من الأهلي ولوهافر، للتعاقد مع موليكا، مشيرًا إلى أن القيمة المتوقعه لبيعه تصل إلى 4.5 مليون يورو.

وشارك جاكسون موليكا، في 32 مباراة هذا الموسم بقميص بشكتاش، سجل 6 أهداف وصنع هدفين، ويرتبط بعقد مع الفريق التركي حتى صيف 2027.

كشفت تقارير صحفية عن رفض نادي بشكتاش التركي رفض عرضًا ضخمًا من النادي الأهلي من أجل التعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم الفريق.

وأوضح موقع «Fanatik» التركي أن الأهلي قدم عرضًا جديدًا من أجل التعاقد مع موليكا بقيمة 4 مليون يورو، وذلك لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأشار الموقع التركي إلى أن بشكتاش رفض عرض الأهلي وطلب الحصول على 6 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع موليكا.

وأصبح الكونغولي موليكا حبيسًا لمقاعد البدلاء في بشكتاش بعد التعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر، ويكتفي بالمشاركة بديلًا في بعض الأحيان.