رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد إمام يروج لفيلم "أبو نسب"

نشر
الأمصار

روج الفنان المصري محمد عادل إمام، لفيلمه الجديد الذي يقوم ببطولته ويحمل اسم "أبو نسب"، بصورة من كواليس العمل.

ونشر إمام عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة من كواليس فيلم "أبو نسب"، ويظهر أمامه شخص يقف بظهره للكاميرا، وعلق قائلا: "انتظروا لقاء السحاب في فيلم أبو نسب، صيف ٢٠٢٣ إن شاء الله، في جميع السينمات".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة الفنان محمد عادل إمام، وعلق العديد من متابعيه، مؤكدين بأن الذي يقف أمامه بالصورة هو الفنان ماجد الكدواني.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

أخبار أخرى..

فيلم بيت الروبي يحقق 5 ملايين جنيه في يومين


حقق فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، إيرادات مرتفعة منذ طرحه في دور العرض السينمائية قبل يومين.

وحصد فيلم بيت الروبي بالأمس 3،029،760 جنيه، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن 5،123،115 جنيه،

وتدور أحداث قصة فيلم بيت الروبي حول المؤثر الاجتماعي إبراهيم الروبي الذي يعيش مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة.

أبطال فيلم بيت الروبي 


ويشارك في فيلم بيت الروبي العديد من الفنانين، منهم: كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، تارا عماد، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، حاتم صلاح، شريف دسوقي، سارة عبد الرحمن، بالإضافة إلى ظهور الإعلامية منى الشاذلي بشخصيتها الحقيقية، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

أفلام منافسة لـ بيت الروبي 


يتنافس بيت الروبي حاليًا مع أفلام شوجر دادي، ويوم 13، ورهبة، وبعد الشر، وهارلي، ب 19، وابن الحاج أحمد.