رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. الهلال السعودي يعلن ضم البرتغالي روبن نيفيز

نشر
الأمصار

أعلن نادي الهلال السعودي عن ضم متوسط الميدان البرتغالي روبن نيفيز، قادمًا من صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي.

ونشر الهلال فيديو ترويجي للصفقة على حسابه الخاص على تويتر، يظهر ارتداء نيفيز قميص الفريق، إلى جانب الترحيب بوصوله إلى النادي، في عقد سيستمر لثلاثة أعوام.

وبات نيفيز بالتالي آخر النجوم الواصلين إلى الدوري السعودي، بدء من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقال إلى النصر في شهر يناير الماضي.

ولحق به النجم الفرنسي كريم بنزيما بالانتقال إلى الاتحاد وتبعه نجولو كانتي بالانتقال إلى نفس النادي.

وشارك نيفيز مع وولفرهامبتون في 41 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدف واحد.

كما شارك مؤخرًا في فوز البرتغال على البوسنة والهرسك (3-0) وعلى أيسلندا (1-0) في التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024.

كما نجح مسؤولوا نادي الهلال، في تجديد عقد محمد جحفلي مدافع الفريق الأول، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الاستمرار في صفوف الزعيم.

وقطع الهلال الطريق على العديد من الأندية التي ترغب مع محمد جحفلي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، على رأسهم ناديي الاتحاد والرياض.

وأوضحت صحيفة "الجزيرة" السعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مساء اليوم الثلاثاء، أن نادي الهلال نجح في تجديد عقد محمد جحفلي لمدة موسم رياضي.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تم التوقيع بين الطرفين رسميًا حيث مثل الهلال في التوقيع الرئيس التنفيذي عبدالله الجربوع.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال كان قد تعاقد مع محمد جحفلي خلال الانتقالات الشتوية لعام 2015، قادمًا من نادي الفيصلي، مقابل 8 ملايين ريال بعقد مدته 5 سنوات.

لوكاكو يرفض العرض المقدم من الهلال السعودي

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن المهاجم روميلو لوكاكو رفض العرض المقدم إليه من الهلال السعودي للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة لا جازيتا أن الدولي البلجيكي يرغب في مواصلة مشواره في أوروبا في محاولة للفوز بالمزيد من الألقاب، والبقاء في دائرة اهتمام منتخب بلاده ليشارك في يورو 2024 وكأس العالم 2026.

وأضافت أن الأولوية لدى لوكاكو هي البقاء في إنتر ميلان، وحتى إن لم ينته به المطاف في "النيراتزوري" يرى أن أمر انتقاله إلى الدوري السعودي سابق لأوانه في سن 30.