رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انتر ميلان يبحث عن بديل سكرينيار

نشر
الأمصار

يعمل إنتر ميلان، على التعاقد مع مدافع بديل لنجمه ميلان سكرينيار، الذي اقترب من الانضمام لباريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد سكرينيار مع إنتر بنهاية شهر يونيو  الجاري، وتشير العديد من التقارير الصحفية إلى أنه سينضم للفريق الفرنسي في صفقة انتقال حر.

وقالت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، إن إنتر مستعد للتعاقد مع الإسباني سيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي، لتعويض رحيل لنجمه ميلان سكرينيار.

 

وأضافت: "أزبيليكويتا يرتبط بعقد مع تشيلسي حتى صيف 2024، إلا أن إنتر ينتظر مفاوضات سيزار مع البلوز لفسخ العقد بالتراضي من أجل الانضمام للنيراتزوري في صفقة مجانية".

ولفتت الشبكة إلى أن صاحب ال34 عاما، سيمنح سيموني إنزاجي، مدرب الإنتر، قدرا كبيرا من التنوع حيث يمكنه اللعب كظهير أيمن وأيسر بجانب قلب الدفاع.

يشار إلى أن الإسباني سيزار أزبيليكويتا شارك في 508 مباريات بقميص تشيلسي، سجل خلالها 17 هدفا وقدم 56 تمريرة حاسمة.
 

 

لوكاكو يرفض عرض الهلال السعودي


أكدت تقارير صحفية، أن البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، المعار من تشيلسي، يصر على موقفه بشأن عرض الهلال السعودي للتعاقد معه.

وارتبط لوكاكو بالانضمام إلى الهلال في الموسم الجديد، في ظل العرض الضخم المقدم من النادي السعودي والمقدر بأكثر من 20 مليون يورو كراتب سنوي.

وبجانب لوكاكو، اقترب الهلال من التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن لوكاكو يرفض السير على خطى زميله كوليبالي، حيث أخبر تشيلسي بأنه لن ينضم إلى أي نادي آخر غير إنتر ميلان.

وأضافت أن تشيلسي سيكون سعيدا ببيع لوكاكو للأندية السعودية، إلا أن الدولي البلجيكي يرفض الفكرة ويصر على البقاء في إنتر.

وتابعت الشبكة أن لوكاكو يريد تمديد إعارته مع الإنتر، ما سيدفع النيراتزوري للتفاوض مع تشيلسي على صفقة إعارة جديدة للمهاجم.

يذكر أن لوكاكو انضم إلى إنتر في الصيف الماضي على سبيل الإعارة، مقابل 10 ملايين يورو بما في ذلك المكافآت.

وكان تشيلسي قد تعاقد مع لوكاكو في صيف 2021، قادما من الإنتر في صفقة ضخمة بلغت 113 مليون يورو.