رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرابزون التركي يقر الحفاظ على محمود تريزيجيه

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن إدارة طرابزون التركي استقرت على استمرار المصري محمود تريزيجيه لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة fotomac التركية إن تريزيجيه قدم موسما مميزا رغم تعرضه لبعص الانتقادات، وكان من المتوقع أن يرحل تريزيجيه عن الفريق نهاية الموسم وينتقل إلى الأندية العربية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيناد بيليكا المدير الفني لطرابزون أبلغ الإدارة أنه يريد أن يبقى تريزيجيه في فريق كما أبلغ الإدارة بضرورة سداد دفعة متأخرة قدرها مليون يورو لحساب تريزيجيه.

احتل فريق طرابزون سبور المركز السادس من جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 57 نقطة.
تريزيجيه كان قد تلقى عرضا مغريا من نادى اتحاد جدة وعرضا مسبقا من أهلى جدة للانضمام إليه فى الميركاتو الصيفى المقبل، لكنه استطاع التألق أمام فناربخشة وأنقرة جعلت الجهاز الفنى يتراجع عن فكرة بيعه وضرورة الإبقاء عليه فى الموسم الجديد.

نادي طرابزون سبور كان يرحب برحيل تريزيجيه فى الصيف المقبل، بشرط الحصول على مقابل مادى لا يقل عن 6 ملايين يورو، وانضم تريزيجيه إلى طرابزون سبور من أستون فيلا الإنجليزى فى فترة الانتقالات الصيفية 2022 مقابل أربعة ملايين يورو.

تريزيجيه: الجيل الحالي للفراعنة يستحق التقدير.. نحلم بتحقيق أمم أفريقيا

يرى محمود تريزيجيه، نجم طرابزون سبور التركي والمنتخب الوطني، أن الجيل الحالي للفراعنة يستحق التقدير، رغم خسارة بطولة أمم إفريقيا الأخيرة في الكاميرون.

المنتخب الوطني قلب تأخره لفوز 2-1 أمام غينيا، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس الأربعاء، في المغرب، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، ليرفع الفراعنة رصيدهم للنقطة 12 ويضمن التأهل من صدارة المجموعة الرابعة.

وقال محمود تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: « كان من المهم أن نحقق الفوز ونتأهل ونحن منتصرين أمام غينيا لأنهم عاملونا بشكل سيء منذ وصولنا إلى المغرب».

وأضاف: «في آخر بطولة لأمم إفريقيا وصلنا للمباراة النهائية، وهذا الجيل يستحق المزيد من التقدير من الجميع، لأننا قمنا بما علينا ولم يحالفنا التوفيق».

وأوضح: «في البطولة الأخيرة كنت عائدا من إصابة في الرباط الصليبي وشاركت مع المنتخب لكن التوفيق لم يحالفنا، نحن فخورون بأنفسنا وهذا الجيل سيحقق شيئا في الفترة المقبلة».

وتابع: «ما يهمني هو إسعاد الشعب المصري، ونحلم بأن نحقق البطولة ولا نكتفي بالتأهل فقط والمشاركة».

وأتم: «لا ألتفت للانتقادات، ألعب في أوروبا ومنتخب مصر طوال 10 سنوات، وكل ما وصلت له يرجع الفضل فيه للنادي الأهلي».