رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 يونيو 2023

نشر
الأمصار

تقام اليوم الخميس 22-6-2023 على العديد من المباريات يتصدرها مباراة الأهلي وحرس الحدود في الجولة الـ 16 المؤجلة من بطولة الدوري المصري 2022-2023.

 

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

حرس الحدود X الأهلي – 9.30 مساء – ONTime Sports

 

مواعيد مباريات كأس مصر والقنوات الناقلة
الإتحاد السكندري X بيراميدز – 6.30 مساء - ONTime Sports

سيراميكا كيلوباترا X المقاولون العرب – 9.30 مساء - ONTime Sports

 

موعد مباراة نهائي كأس الجزائر
جمعية أولمبي الشلف X شباب بلوزداد – 8 مساء

 

الاهلي والحرس
أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر لمواجهة حرس الحدود، غدا الخميس في الدوري المصري الممتاز.

وخرج من القائمة محمود متولي للإصابة، ومحمد هاني ومحمود كهربا للراحة، بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، وأكرم توفيق وكريم فؤاد لعدم الجاهزية، ولأسباب فنية يغيب أيمن أشرف ومحمد أشرف ورأفت خليل وشادي حسين وبرونو سافيو.

كما يغيب عن الأهلي غدا محمد الضوي كريستو، بعدما تواجد مع منتخب تونس مؤخرا.

وجاءت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد الشناوي.

الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم  ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وكريم الدبيس وخالد عبد الفتاح.

وسط الملعب: مروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة وأحمد القندوسي وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر

الهجوم: محمد شريف وبيرسي تاو.

وأكد أحمد شوبير أن إدارة النادى الأهلى اتفقت مع الوكرة القطرى على انتقال حمدى فتحى لاعب الفريق إلى الوكرة مقابل ما يقارب الـ 3.5 مليون دولار.

وقال شوبير فى برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت، إن المفاجأة أن حمدى فتحى الأحد المقبل سيكون فى الدوحة للخضوع للكشف الطبى للانضمام للوكرة القطرى.

يذكر أن نسبة إعادة البيع المقررة لنادى إنبى تقضى بحصوله على 20% من قيمة الصفقة، مخصوما منها قيمة 30 مليون جنيه، التى تم دفعها من الأهلى لصالح إنبى عند شراء خدمات حمدى فتحى مطلع عام 2019، أى أنه حال إتمام الصفقة نظير 3.5 مليون دولار، سيتم خصم مليون دولار قيمة بيع اللاعب للأهلى من إنبي، على أن يتم تطبيق نسبة عائد البيع "20%" على مبلغ الـ2.5 مليون دولار المتبقية من عقد بيع اللاعب.