رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ألفاريز: ميسي مثال للتضحية والقوة لجميع الناس في العالم

نشر
الأمصار

أشاد الأرجنتيني جوليان ألفاريز، نجم مانشستر سيتي، بزميله الأسطورة ليونيل ميسي، قائد منتخب التانجو، مؤكدا أنه قدوة للجميع.

وساهم ألفاريز مع ميسي، في تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم (قطر 2022).

وقال ألفاريز عن ميسي في الفيلم الوثائقي "عاليا في السماء" الذي يتحدث عن تتويج التانجو باللقب العالمي: "ليو كشخص، هو مثال للحياة والتضحية والقوة لجميع الناس في العالم".

ورحل ميسي عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، بعد انتهاء عقده، وانضم لصفوف إنتر ميامي في صفقة انتقال حر.

أما ألفاريز، فساهم مع مانشستر سيتي في تحقيق دوري أبطال أوروبا مؤخرا، وانضم لقائمة تاريخية تضم 7 لاعبين فقط حققوا كأس العالم ودوري أبطال أوروبا في موسم واحد.

وقدمت شركة "أديداس" للملابس الرياضية، فيلمًا وثائقيًا بعنوان "ALTA EN EL CIELO"، يروي رحلة منتخب الأرجنتين نحو لقب مونديال قطر 2022 بقيادة أسطورته ليونيل ميسي.

ويحتوي الفيلم على مقابلات مشوقة مع نجوم الأرجنتين الذين حققوا كأس العالم الثالثة في تاريخ التانجو.

يستمد الفيلم الوثائقي القصير اسمه من واحدة من أكثر العبارات المؤثرة في النشيد الوطني الأرجنتيني، وتعني "عاليًا في السماء".

ويتزامن هذا الإصدار مع ذكرى مرور 6 أشهر على رفع منتخب الأرجنتين لكأس العالم في قطر (18 ديسمبر/كانون الأول 2002).

ويحتوي الفيلم البالغ مدته 8 دقائق ونصف على مقاطع حصرية ومشاهد تاريخية من رحلة المونديال ومقابلات مع اللاعبين من أول معسكر للمنتخب الأرجنتيني في بوينس آيرس بعد تحقيق النجمة الثالثة.

ويظهر في الوثائقي 11 لاعبًا من 23 شاركوا في تحقيق الإنجاز التاريخي للتانجو، وهم ليونيل ميسي، إيميليانو مارتينيز، ليساندرو مارتينيز، جوليان ألفاريز، رودريجو دي بول، أليكسيس ماك أليستر، باولو ديبالا، أنخيل كوريا، جيرونيمو رولي، خوان فويث، إيزيكيل بالاسيوس.

ويعبّر كل منهم عن نظرته الفريدة  لبطولة لا تُنسى والرابط العميق الذي تخلقه مثل هذه الانتصارات بينهم وبين جماهيرهم.