رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لويس إنريكي يوافق على تدريب باريس سان جيرمان

نشر
لويس إنريكي
لويس إنريكي

وافق لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا على العرض المقدم من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لقيادة الفريق اعتبارا من الموسم الجديد.

أكدت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن التفاوض بين الطرفين يدور حاليا حول مدة التعاقد وأعضاء الجهاز المعاون للمدرب الإسباني.

من جانبها، أكدت صحيفة ليكيب: "لويس إنريكي مدربا لسان جيرمان، وتتبقى تفاصيل بسيطة لإتمام التعاقد".

وأضافت: "إنريكي كان مترددًا في بداية المفاوضات، لعلمه بوجود اهتمام بالتعاقد مع المدرب الألماني ناجلسمان، لكنه الآن متحمس لتولي المسؤولية، والإعلان عن وصوله الأسبوع المقبل".

وكشفت أن المدرب الإسباني يحظى بتأييد مشترك من ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، ولويس كامبوس المستشار الرياضي، لتميز إنريكي في منظومة العمل الجماعي أكثر من الاعتماد على نجم أوحد.

وختمت ليكيب تقريرها بأن إدارة سان جيرمان تبقي الباب مفتوحا أمام مرشحين آخرين، هما مارسيلو جاياردو وسيرجيو كونسيساو، تحسبا لتعثر الاتفاق مع إنريكي في اللحظات الأخيرة.

يذكر أن تقارير صحفية عديدة أكدت أن بي إس جي استقر على إقالة مدربه الحالي كريستوف جالتييه بعد عام واحد فقط من توليه المسؤولية، وقبل موسم كامل على انتهاء تعاقده.

جوزيه مورينيو ينوي التعاقد مع فيراتي:

طمع جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، في التعاقد مع أحد نجوم نادي باريس سان جيرمان، هذا الصيف.

وكشفت صحيفة كورييري ديلا سيرا أن مورينيو تواصل هاتفيا مع ماركو فيراتي، نجم بي إس جي، لإقناعه بالانضمام إلى روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن المدرب البرتغالي يحاول استغلال الشكوك المثارة حول مستقبل فيراتي، وإمكانية رحيله عن القلعة الباريسية.

وأشارت إلى أن إدارة روما تخطط لضم فيراتي على سبيل الإعارة، واستغلال العلاقة الجيدة مع مسؤولي سان جيرمان، التي ظهرت في صفقة استعارة لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم.

ولفتت أيضا إلى أن الراتب الضخم لماركو فيراتي، يبقى العقبة الأكبر أمام مسؤولي روما في محاولات ضمه.

وختمت تقريرها بأن فيراتي كان مرشحا للانضمام إلى يوفنتوس باعتباره مشجعا لفريق السيدة العجوز، علما بأنه لم يسبق له اللعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يذكر أن فيراتي انتقل إلى صفوف سان جيرمان في صيف 2012 قادما من بيسكارا الإيطالي.