رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق يواجه عمان في نصف نهائي غرب آسيا دون 23 عام

نشر
الأمصار

يستضيف ملعب المدينة الدولي، المواجهة التي تجمع بين منتخبي العراق صاحب الأرض أمام نظيره من منتخب عمان، في المواجهة التي تاقم في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة. ضمن منافسات نصف نهائي غرب آسيا دون 23 عام.

ترتيب المجموعة الأولى والثالثة ببطولة غرب آسيا:

تصدر المنتخب العراقي صدارة المجموعة الأولى ومعه في رصيده 4 نقاط.

وفي المركز الأول مكرر يتواجد منتخب الأردن ومعه في رصيده 4 نقاط أيضاً.

بينما يتواجد في المركز الثالث منتخب الامارات ولم يتمكن أن يحصد أى نقاط في رصيده.

وفي المجموعة الثالثة يتصدر المنتخب العماني المجموعة ومعه في رصيده ست نقاط.

بينما في المركز الثاني يتواجد منتخب اليمن والذي يمتلك في رصيده ثلاث نقاط.

وفي المركز الثالث والأخير يتواجد منتخب لبنان والذي لم يستطيع أن يسجل أى نقاط في رصيده.

وأجرى منتخب العراق الأولمبي، مساء أمس السبت، مرانه في ملعب نادي الزوراء استعدادا للقاء نظيره العماني في إطار الدور نصف النهائي لبطولة الوطني إيرثلنك غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية دون 23 عاما.

وحضر التدريبات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال"، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد، مشرف المنتخب الأولمبي "غانم عريبي".

وأعرب المدير الفني للمنتخب الأولمبي "راضي شنيشل" عن شكره وتقديره للجماهير العراقية التي تواجدت يوم أمس الجمعة في ملعب المدينة الدولي لمؤازرة منتخبنا في بطولة غرب آسيا، وكانوا خير داعم ليقدم اللاعبون قصارى جهودهم لتحقيق الانتصار وبلوغ نصف نهائي البطولة.

وقال شنيشل: إن الجهاز الفني يبحث عن الاستقرار الفني في كل مباراة، وهو ما سينعكس إيجابا بلا شك على النتائج، لاسيما أن البطولة تعد محطة مهمة في مشوار تحضيراتنا لولوج التصفيات الآسيوية.

وأضاف: نسبيا على مستوى إراحة اللاعبين قد يصب ذلك في مصلحة المنتخب العماني، ولكن الجهاز الفني تعامل مبكرا مع هذا الجانب لعدم السيطرة أو التأثير نفسيا على اللاعبين.

واختتم حديثه قائلا: فرص التتويج متساوية لدى المنتخبات الأربعة، وكحال جميع المنتخبات سيكون طموحنا بلوغ منصة التتويج أيضا، وسنبذل قصارى الجهود من أجل تحقيق ذلك.

من جانبه، أشار اللاعب "منتظر عبد الأمير" إلى: إن ضيق فترة استراحة المنتخب على الرغم من قلتها لكن لن تكون عائقا أمام خوض مباراة الغد، سيما بعد الوصول إلى مباريات إقصاء المغلوب.

لافتا إلى: إن الجهاز الفني شخص ايجابيات وسلبيات المنتخب العماني، وعلينا كلاعبين تطبيق المنهاج المعد للمباراة.
فيما أكد اللاعب "يوسف الإمام" على ضرورة مواصلة تحقيق النتائج الايجابية في البطولة لإفراح الجماهير العراقية التي ضربت أروع صورة يوم أمس من خلال التوافد بكثرة لدعمنا، لذا سيكون شكرنا لهم من خلال تقديم أقصى جهودنا في الملعب عبر تطبيق الواجبات المنوطة بنا من قبل الجهاز الفني الذي وضع النهج الخططي المناسب.