رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل البرتغال أمام البوسنة والهرسك في تصفيات إلى يورو 2024

نشر
الأمصار

أعلن روبرتو مارتينيز، مدرب البرتغال، عن تشكيل فريقه الذي يستعد لاستقبال البوسنة والهرسك على ملعب النور، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2024.

وتتصدر البرتغال ترتيب المجموعة العاشرة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بينما تتواجد البوسنة في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وتستعد البرتغال في فترة التوقف الدولي الجارية، لمواجهة أيسلندا يوم 20 يونيو/ حزيران المقبل في التصفيات الأوروبية أيضا، بينما تواجه البوسنة نظيرتها لوكسمبورج في نفس اليوم.

وفيما يلي تشكيل الفريقين:

البرتغال: كوستا- أنطونيو سيلفا- دياز- دانيلو- كانسيلو- برناردو- بالينيا- فيرنانديز- جيريرو- رونالدو- فيليكس.

البوسنة: سيهيتش- باريسيتش- كولاسيناك- سانيكانين- أحمدوزيتش- حدزيهمتوفيتش- سيميروت- ديديتش- بيانيتش- دجيكو- ستيفانوفيتش.

ويتواجد على مقاعد بدلاء البرتغال كل من: باتريسيو- سا- سيميدو- بيبي- هورتا- أوتافيو- إيناسيو- لياو- نيفيز- دالوت- جوتا- فيتينيا.


ويدخل منتخب البرتغال اللقاء من أجل تحقيق الانتصار، ومواصلة النتائج الجيدة للمنتخب خلال الفترة الأخيرة، وحسم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

على الجانب الأخر يسعى البوسنة والهرسك نحو تحقيق المفاجأة والانتصار في المباراة، خاصة وأن المنتخب البوسني لم ينجح سوي في تحقيق انتصار وحيد في التصفيات على حساب أيسلندا في التصفيات.

 

وجاءت قائمة البرتغال على النحو التالي:


حراسة المرمى: ديوجو كوستا (بورتو)، خوسيه سا (ولفرهامبتون الإنجليزي)، روي باتريشيو (روما الإيطالي)

خط الدفاع: أنطونيو سيلفا (بنفيكا)، دانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان الفرنسي)، نيسلن سيميدو (ولفرهامبتون)، جونكالو إيناسو (سبورتنج لشبونة)، جواو كانسيلو (بايرن ميونيخ الألماني)، بيبي (بورتو)، نونو مينديز (باريس سان جيرمان الفرنسي)، روبن دياز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، رافائيل جيريرو (بوروسيا دورتموند الألماني)، دييجو دالوت (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، توتي جوميز (ولفرهامبتون الإنجليزي).

خط الوسط: برونو فيرنانديش (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، جواو بالينيا (فولام الإنجليزي)، ريناتو سانشيز (باريس سان جيرمان)، ريكاردو هورتا (سبورتنج براجا)، أوتافيو (بورتو)، روبن نيفيز (ولفرهامبتون الإنجليزي)، فيتينيا (باريس سان جيرمان الفرنسي)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي).

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو (النصر السعودي)، دييجو جوتا (ليفربول الإنجليزي)، جونكالو راموس (بنفيكا)، جواو فيليش (تشيلسي الإنجليزي)، رافائيل لياو (ميلان الإيطالي).