رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميوينخ يهاجم مدرب برشلونة بسبب كيميتش

نشر
الأمصار

علق هيربيرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ، على التصريحات التي أطلقها تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بشأن جوشوا كيميتش، نجم العملاق البافاري.

وقال هاينر، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا": "لا أفهم لماذا يغازلون لاعبنا علنًا وبشكل مؤذٍ، كيميتش حجر الزاوية بالنسبة لنا، وضمن خططنا المستقبلية".

ويسعى برشلونة لتعويض رحيل الإسباني سيرجيو بوسكيتس، أحد أساطير وسط البارسا، ببديل في الميركاتو الصيفي

وقال تشافي مؤخرا عن كيميتش: "رأيته في قطر وتحدثنا، لقد قال إنه معجب بي.. أسلوبه يلائمنا، لكنه في الوقت الحالي يرتبط بعقد مع ناد آخر".

وأضاف: "كيميتش لديه عقد مع بايرن ميونخ، وكل شيء يتوقف على رغبته، أنظر مثلا إلى ليفاندوفسكي، لقد وقع معنا لأنه أراد اللعب هنا".

كان روبرت ليفاندوفسكي قد رحل عن النادي البافاري بعد 8 سنوات دافع فيها عن ألوانه، لينضم إلى الفريق الكتالوني في 2022.
 

كاي هافيرتز يشعل الصراع بين أرسنال وبايرن ميوينخ

كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات صفقة انتقال كاي هافيرتز، مهاجم تشيلسي إلى آرسنال ، بعد أن تقدم الجانرز بعرضًا لكن تم رفضه من قبل البلوز.

وبحسب التقارير البريطانية، فإن تشيلسي طلب مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني من أجل بيع اللاعب في حين عرض آرسنال 50  مليون فقط.

بينما قالت صحيفة بيلد الألمانية: إن العملاق بايرن ميونخ يراقب موقف كاي هافرتز للدخول في مفاوضات للتعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وأضافت الصحيفة الألمانية: "سيتجه بايرن ميونخ إلى هافيرتز فقط إذا فشل النادي في تحقيق الأهداف الأخرى التي وضعوها لمركز المهاجم مثل راندل كولو مواني، دوشان فلاهوفيتش، فيكتور أوسيمهن، وسيكون توماس توخيل منفتحًا على فكرة هافرتز كبديل".

وذكرت الصحيفة، أن بايرن ميونخ مهتم، ولكنه لم يقدم أي عرض بعد، آرسنال يقود السباق للتوقيع مع المهاجم الألماني، ويتوقع تشيلسي دائمًا وجود ناديين أو ثلاثة في السباق ، وذلك بعد أن تم رفض عرض أرسنال الأول لكنه لم ينته على الإطلاق؛ محادثات أرسنال وتشيلسي ستستمر كما في صفقة رايس بين المدفعجية ووست هام".

كانت هناك تقارير قد أشارت إلى انسحاب ريال مدريد من صفقة كاي هافيرتز، حيث يركز النادي على التعاقد مع كيليان مبابي، بعدما أخبر إدارة باريس سان جيرمان بعدم تمديد عقده.