رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إدارة الأهلي المصري تقترب من إعلان التعاقد مع شركة أليانز للبدء في تنفيذ الاستاد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم الأربعاء، عن المزيد اقتراب إدارة الأهلي المصري من إعلان التعاقد بشكل رسمي مع شركة أليانز الألمانية.

ووفقًا لموقع “الاهلي دوت كــوم”: “اقتربت ادارة الأهلي من اعلان الاتفاق بشكل رسمي مع شركة أليانز الألمانية من أجل البدء في تنفيذ استاد الاهلي”.

وأضاف: “وحصل مسئولو الأهلي على كافة التراخيص اللازمة لبناء استاد الأهلي في فرع الشيخ زايد”.

وتابع: “اتفق مجلس الإدارة ومسئولي أليانز على عقد مؤتمر صحفي بين النادي الأهلي ومسئولي الشركة الألمانية للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاون بين الطرفين في الفترة المقبلة”.

وأتم: “بدأت قنوات الاتصال بين الأهلي وأليانز منذ سنوات، حتى قبل انتقال الأهلي للعب على ملعب السلام”.

في سياق متصل، أكد عمرو السولية، نجم وسط الأهلي، أن جميع لاعبي الفريق كانت لديهم الثقة في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي باللقب القاري للمرة 11 في تاريخه، على حساب الوداد، بعدما فاز في القاهرة ذهابا (2-1)، وتعادل في المغرب إيابا (1-1).

وقال السولية، في تصريح لفضائية "أون تايم سبورتس": "كنا نريد أن نرد في الملعب على ظلم النسخة السابقة.. تعرضنا لحرب كبرى من كل الجهات حتى لا نتوج بالبطولة الثالثة تواليا الموسم الماضي، كان من الظلم أن نلعب على أرض غير محايدة".

وأضاف: "أمس كانت هناك حالة قلق من التحكيم، بعد ما حدث في الذهاب، لكننا كنا مستعدين للتعامل مع أي سيناريوهات في المباراة، سواء ضغط جماهيري أو تلقي أهداف".

وعن إلقائه الميدالية الفضية الموسم الماضي بعد الخسارة أمام الوداد، علق: "لو تكررت الظروف، لن أتصرف كما فعلت".

وأكمل: "كنا نتمنى أن تكون مباراة أمس في استاد القاهرة، وأن نحتفل مع جماهيرنا.. قبل اللقاء قالوا إن (محمد الخامس) ملعب الرعب وهناك عقدة، أعتقد أن الأهلي هو العقدة الحقيقية".

وأتم: "أنا متواجد مع الأهلي، بالتأكيد أحزن عند ابتعادي عن المشاركة، لكن ذلك لا يؤثر على مساندة زملائي.. حلم بالنسبة لي أن أنهي مسيرتي هنا حتى الاعتزال".