رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انطلاق فعاليات منتدى الأعمال العراقي - المصري في القاهرة

نشر
الأمصار

انطلقت، اليوم الثلاثاء، فعاليات منتدى الأعمال العراقي - المصري في القاهرة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، أن "فعاليات منتدى الأعمال العراقي - المصري انطلقت في القاهرة، برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ونظيره المصري".

وأضاف أن "منتدى الأعمال عقد بحضور نخبة من رجال الأعمال العراقيين والمصريين".

وأعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، في وقت سابق من اليوم، توقيع 11 مذكرة تفاهم خارطة طريق للعلاقة بين العراق ومصر.

ووصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أمس الاثنين، إلى جمهورية مصر في زيارة رسمية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى القاهرة، في زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية، على رأس وفد حكومي رفيع".

أخبار متعلقة..

انطلاق أعمال اللجنة العليا المشتركة بين العراق ومصر

انطلقت اليوم الثلاثاء، أعمال اللجنة العليا المشتركة بين العراق ومصر.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، أن "أعمال اللجنة العليا المشتركة بين العراق ومصر انطلقت اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ونظيره المصري مصطفى مدبولي".

ووصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أمس الاثنين، إلى جمهورية مصر في زيارة رسمية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى القاهرة، في زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية، على رأس وفد حكومي رفيع".

وأكد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، أهمية إنضاج العمل المشترك لمواجهة مختلف التحديات والأزمات، فيما أشار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى دور العراق وجهوده في دعم استقرار المنطقة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني التقى صباح اليوم، في قصر الاتحادية، رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، وذلك ضمن زيارته الرسمية إلى القاهرة، التي وصلها يوم أمس على رأس وفد حكومي رفيع".

وأضاف أنه "جرى خلال اللقاء التباحث في العلاقات الثنائية بين البلدين، التي تشهد تقدماً ملموساً على مختلف المستويات والصعد، ومناقشة أبرز القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك"، مشيراً الى أن "اللقاء شهد التأكيد على مواصلة التعاون المتبادل، وترجمته إلى واقع عمل ملموس، بهدف تعزيز الشراكة بين البلدين".