رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريفر بليت يفوز على بانفيلد في الدوري الأرجنتيني

نشر
الأمصار

عزز ريفر بليت موقعه في صدارة الدوري الأرجنتيني، بعدما تغلب على بانفيلد 4 / 1 مساء الإثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينتش) في المرحلة 20 من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، تغلب أرجنتينوس على فيليز سارسفيلد 1 / صفر وتعادل أنيستتوتو مع ريسينج كلوب 1 / 1 وسان لورينزو مع سنترال كوردوبا سانتياجو سلبيا.

وسجل الأهداف الأربعة لريفر بليت، لوكاس بالتران (الهدفان الأول والثالث) وبابلو سولاري وسالمون روندون في الدقائق السادسة و21 و48 و90 .

بينما سجل ميلتون جيمينيز الهدف الوحيد لبانفيلد في الدقيقة 40 من ضربة جزاء، وقد شهدت الدقيقة 80 من المباراة طرد زميله لوتارو ريوس.

وارتفع رصيد ريفر بليت إلى 45 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط أمام تاليريس كوردوبا صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد بانفيلد عند 18 نقطة في المركز الثامن والعشرين الأخير.

وتغلب أرجنتينوس على فيليز سارسفيلد بهدف وحيد سجله ليوناردو هيريديا في الدقيقة 77 ليرتفع رصيد أرجنتينوس إلى 29 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد سارسفيلد عند 18 نقطة في المركز 24.

بينما تعادل ريسينج كلوب مع انيستتوتو 1 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 23 نقطة في المركز 16 مقابل 22 نقطة لفريق انيستتوتو في المركز 19.

وتقدم انيستتوتو بهدف سجله أدريان مارتينيز في الدقيقة 40 ثم تعادل ريسينج كلوب بهدف للاعب ماكسيميليانو موراليز في الدقيقة 72 .

كذلك تعادل سان لورينزو مع سنترال كوردوبا سانتياجو سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث مقابل 24 نقطة لسانتياجو في المركز 15.

كيليان مبابي يرفض تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان

أبلغ الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، إدارة ناديه، عزمه على عدم التجديد مع فريقه لمدة أخرى، في مفاجأة من العيار الثقيل في الوقت الذي يستعد فيه الميركاتو الصيفي للانطلاق في عدد من الدوريات الأوروبية الكبرى.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" فإن كيليان مبابي أرسل لباريس سان جيرمان رسالة رسمية اليوم ليخبرهم أنه لن يُفعّل خيار التجديد لسنة إضافية .

وأوضح التقرير أن إدارة باريس سان جيرمان أظهرت حزمها بوضوح، إما أن يعطي كيليان مبابي مؤشرات إيجابية للتجديد أو عرضه للبيع وعدم تركه حرًا

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ فيه الطرفان مناقشات مبشرة للتجديد لما بعد 2025 قبل أسابيع إلا أن إدارة باريس سان جيرمان أصيبت بخيبة أمل في ظل الرغبة التي كانت تدفعهم في الوصول إلى صيغة اتفاق.