رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يوقع شراكة رسمية مع شركة "سفن"

نشر
الأمصار

وقع نادي الهلال اليوم عقد شراكة رسمية مع شركة مشاريع الترفيه السعودية "سفن" المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة لمدة ثلاثة مواسم رياضية تشمل حقوق تجارية وتسويقية متبادلة بين الطرفين إلى جانب ظهور العلامة التجارية لـ"سفن" أسفل الظهر في قمصان فرق الهلال لكرة القدم.

وأبدى الرئيس التنفيذي لنادي الهلال المهندس "عبد الله الجربوع" سعادته بمناسبة توقيع الشراكة التي تجسد تكامل القطاع الرياضي مع الترفيهي بما ينسجم مع أهداف رؤية السعودية 2030، إضافة إلى أنها ستدعم طرفي الشراكة نحو تحقيق تطلعاتهما وأهدافهما وإثراء جودة حياة الجماهير والمستفيدين.

من جهته، قال سعادة الأستاذ عبد الله بن ناصر الداود، رئيس مجلس إدارة شركة "سقن": "نحن في "سڤن نقدم مفهومًا جديدًا للترفيه من خلال وجهاتنا الترفيهية التي تتضمن مناطقا متنوعة ومنها ذات الطابع الرياضي التي تسهم في تطوير المهارات مما يدعم أهداف رؤية السعودية 2030 لتحسين جودة حياة المواطنين والمقيمين".

وأضاف "الداود": "يسعدنا أن تكون شركة "سفن" شريك رسمي لأحد الأندية الرياضية السعودية المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة كنادي الهلال لكرة القدم وأن نكون إحدى الجهات الراعية له، حيث تأتي هذه الشراكة لتكمل توجه الشركة ورؤيتها الهادفة لتوفير تجارب فريدة من شأنها أن ترتقي بحياة الناس وتتيح لهم قضاء لحظات لا تنسى".

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم البرازيلي نيمار داسيلفا بات الهدف الأحدث لنادي الهلال السعودي، بعد أن فشل الزعيم في التعاقد مع ليونيل ميسي، الذي قرر الرحيل لصفوف إنتر ميامي الأمريكي.

ووفقًا لقناة CBS Sports، فيتواجد ممثلو نادي الهلال في باريس في محاولة لضم أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم في العالم، ويستعدون لتقديم عرض كبير للتعاقد مع اللاعب البرازيلي.

وأكدت الشبكة أن وفدا رفيع المستوى من الهلال، سافر للعاصمة الفرنسية باريس، أمس الأول الجمعة، لمعرفة موقف نيمار من الانتقال للمملكة العربية السعودية.

وأشارت إلى أن الهلال يغري نيمار براتب كالذي حصل عليه كريستيانو رونالدو بموجب عقده مع النصر السعودي، وأبرزها الحصول على 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأوضحت أن نادى الهلال مستعد لدفع 45 مليون يورو، إلى باريس للتخلي عن نيمار، الذى يمتد عقده حتى يونيو 2025، لكن المفاوضات لم تبدأ بعد بين الناديين.