رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ستيفن جيرارد يوافق على تدريب الاتفاق السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن موافقة ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا السابق، على تدريب الاتفاق السعودي في الموسم المقبل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "الرياضية"السعودية، فإن جيرارد مدرب أستون فيلا ورينجرز الأسكتلندي السابق، وافق بشكل مبدئي على تولي تدريب الاتفاق السعودي. 

أضافت الصحيفة، أن ستيفن جيرارد سيكون مدربًا للاتفاق لمدة موسمين حتي يونيو 2025 في حالة التوصل لإتفاق بين الطرفين. 

وفي هذة الحالة، سيتوجه جيرارد إلي الدمام بالمملكة العربية السعودية، للجلوس مع مسؤولي الاتفاق إعلان التعاقد بشكل رسمي. 

كان ستيفن جيرارد قد أعاد لقب الدوري الأسكتلندي لفريق رينجرز، في موسم 2020-2021 بعد غياب 10 سنوات. 

جدير بالذكر أن الاتفاق أنهي الدوري السعودي الموسم المنتهي 2022-2023 في المركز السابع وفي رصيده 37 نقطة. 

وتهتم أندية الدوري السعودي في الوقت الحالي بجذب لاعبي ومدربي أوروبا، وذلك منذ انتقال كريستيانو رونالدو في يناير إلى النصر السعودي.
ومن المتوقع أن تقود النجوم العالمية أبرز الأندية خلال الموسم المقبل، خصوصا بعد عن نقل ملكية أندية النصر والهلال والاتحاد والأهلي إلى صندوق الاستثمارات العامة.

 

اتحاد جدة يعوض المصري أحمد حجازي بمدافع انتر ميلان الإيطالي
 

كشفت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة السعودي سيفتقد خدمات النجم المصري أحمد حجازي خلال الأشهر المقبلة، بعدما أجرى عملية جراحية في الرباط الصليبي عقب انتهاء مباريات الدوري السعودي.

وكان نادي اتحاد جدة السعودي قد أعلن خضوع المدافع المصري أحمد حجازي لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، الأربعاء الماضي، في العاصمة الإنجليزية لندن.

وقال موقع "سعودي" سبورت المتخصص في تغطية أخبار الكرة السعودية، إن إدارة اتحاد جدة دخلت خلال الساعات الماضية في مفاوضات مع مدافع إنتر ميلان الإيطالي ستيفان دى فريخ.

وأشار الموقع إلى أن ستيفان دي فريخ سيحسم عرض اتحاد جدة عقب انتهاء مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة.

جدير بالذكر أن أحمد حجازى يخضع خلال المرحلة المقبلة، لبرنامج علاجي، وتأهيلي قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية".

وكان حجازي قد تعرض لتلك الإصابة خلال مواجهة الفيحاء، في الجولة قبل الأخيرة بالدوري السعودي، وغاب على إثرها عن لقاء الطائي فى الجولة الأخيرة من المسابقة.

وكان أحمد حجازي، برفقة طارق حامد، قد نجحا في قيادة الاتحاد، لحصد لقب الدوري السعودي الموسم الحالي 2022 - 2023، وذلك بعد غياب 13 عاما.