رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منها «البعبع».. الخريطة النهائية للأفلام المنافسة بموسم عيد الأضحى بمصر

نشر
الأمصار

مع بدء العد التنازلي لانطلاق موسم «منافسة الأفلام» المصرية، في عيد الأضحي المبارك لأبطال شباك التذاكر، ينافس ضمن الموسم المقبل 4 أفلام جديدة تتنوع ما بين «الكوميدي والأكشن والرومانسية وكوميدي الفانتازي»، لعدد من النجوم وهم أمير كرارة وكريم عبدالعزيز وتامر حسني وأحمد فهمي، وذلك بعد إعلان صناع فيلم «ع الزيرو» بطولة الفنان محمد رمضان انسحابهم من موسم الأضحي.

الخريطة النهائية لأفلام عيد الأضحى:

فيلم «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي
انتهى الفنان أحمد فهمي، من تصوير فيلمه الجديد «مستر إكس»، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المُقبل والذي يجمع عددًا من الفنانين، ويشهد الموسم عددا كبيرا من الأفلام المختلفة.

قصة فيلم «مستر إكس»
قصة فيلم «مستر إكس» فتدور في إطار كوميدي، وتقدم ريم زوجة الفنان عمرو يوسف التي تعاني معه من العديد من المشاكل الزوجية، مع الأخذ في الاعتبار أن فكرة وجود مشكلة بين عمرو يوسف وزوجته تكررت من قبل في فيلم «كذبة كل يوم» الذي جمع عمرو يوسف ودينا الشربيني، وكان هناك أزمة بينهما بسبب روتين حياتهما الزوجية.

أبطال فيلم «مستر إكس»
مستر إكس، بطولة أحمد فهمى وزوجته هنا الزاهد، في أول عمل يجمعهما معًا، بمشاركة بيومى فؤاد ومحمد أنور وإس إس ومحمود حافظ. الفيلم قصة أمانى التونسى، وفكرة محمد سويلم وفادى أبوالسعود، وسيناريو وحوار أمجد الشرقاوى، ومن إخراج أحمد عبدالوهاب، وضيوف الشرف بيج رامى وأكرم حسنى وعمرو يوسف وريم مصطفى ومصطفى خاطر ومجدى عبدالغنى والمذيع إبراهيم فايق.

تاج» بطولة الفنان تامر حسني
ويستكمل الفنان تامر حسني حاليا تصوير فيلمه الجديد «تاج» والذي من المقرر أن يطرح ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل 2023.

وكان الفنان تامر حسني نشر، أمس، عددا من الصور، عبر حسايه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وظهر فيها كل فريق عمل الفيلم، بجانب ظهوره إلى بطلة العمل الفنانة دينا الشربيني، وأيضًا ظهر بجانب مخرج العمل سارة فايق، وعلق قائلًا: «أجمل روح مع اخواتي وحبايب قلبي فريق فيلم تاج، يلا استعدوا في جديد كل شوية إن شاء الله».

«البعبع» لـ أمير كرارة وياسمين صبري
طرح الفنان أمير كرارة الإعلان الترويجي الأول لفيلم «البعبع» والذي سيتم طرحه في موسم عيد الأضحي السينمائي المقبل 2023، حيث ينافس به كرارة بعد غياب عن السينما من أخر أفلامه كازابلانكا والذي حقق أكثر من 75 مليون جنيه وقتها.

تفاصيل فيلم «البعبع» بين الأكشن والرومانسي
تدور أحداث فيلم «البعبع» لـ أمير كرارة وياسمين صبري، في إطار يجمع بين الأكشن والرومانسية، حيث تجسّد ياسمين شخصية دكتورة صيدلانية، تقع في غرام سلطان وهو مجرم تائب ويقوم بدوره كرارة، يواجه مع صديقه سوكا- محمد عبدالرحمن- العديد من المواقف، وتحدث مفاجآت تقلب الأحداث رأسًا على عقب.